ألعاب أخرى

فراعنة السلة يواصلون استعدادهم لانطلاق المونديال العالمي للمهارات الفردية

اختتمت منتخبات الناشئين لكرة السلة تحت 18 سنة معسكر الاستعداد لبطولة كأس العالم للمهارات الفردية والتي تنطلق الثلاثاء الموافق 18 أغسطس بصالة المركز الأولمبي في المعادي وحتى 23 من الشهر الحالي.

خاضت منتخب الناشئين ومنتخب الناشئات معسكر يومي خلال الأيام الماضية في مقر البطولة على فترتين صباحًا ومساءً من أجل الاستعداد للبطولة.

ويتكون الجهاز الفني لمنتخب مصر للناشئين من دكتور رفيق يوسف مدير فني ومعه كابتن أحمد عبد الوهاب وكابتن إسلام الكيلاني مدربين، ودكتور محمد مجدي مساعد مدرب وكابتن إيهاب صلاح مخطط أحمال ودكتور مصطفى محمد علاج طبيعي وكابتن وليد نجيب الإداري.

فيما يتكون الجهاز الفني لمنتخب مصر للناشئات كابتن على هاشم مدير فني ومعه كابتن عمرو عاصم مدربا وكابتن كريم إسماعيل مساعد مدرب، ودكتور أحمد إبراهيم مخطط أحمال ودكتورة أسماء العقباوي علاج طبيعي وكابتن آلاء خالد الإداري ودكتورة هالة حسام طبيب نفسي.
ووقع المنتخب المصري للناشئين في المجموعة الأولى مع إيطاليا وبنما وتايلاند، حيث يفتتح المنتخب مبارياته بمواجهة بنما في الحادية عشرة ظهرًا ثم مواجهة إيطاليا في الحادية عشرة والنصف ظهرًا غدًا الثلاثاء ثم يواجه منتخب تايلاند يوم الأربعاء 19 أغسطس في تمام الساعة الحادية عشرة ظهرًا.

أما منتخب الناشئات، فيبدأ مبارياته بمواجهة منتخب أستراليا في الثانية عشرة ظهرًا ثم مواجهة منتخب إسبانيا في الثانية عشرة والنصف ظهرًا الثلاثاء، ثم يواجه منتخب أنتيغوا يوم 19 أغسطس في الحادية عشرة والنصف ظهرًا.

وتصعد المنتخبات أصحاب الترتيب الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور ربع النهائي يوم 21 أغسطس، ثم تنطلق مواجهات دور نصف النهائي يوم 22، على أن تتختم البطولة يوم 23 من الشهر نفسه.

وأعلن الدكتور رفيق يوسف المدير الفني لمنتخب الناشئين عن قائمة المنتخب التي تضم 10 لاعبين وهم “مؤمن طارق خيري ومحمود وليد عبد المحسن وعبد الله ناصر من النادي الأهلي، إبراهيم محمد نبيل وعمر سعد حسن ويس أحمد عبد الفتاح من نادي سبورتنج، عمر محمد الدياسطي ومروان طارق محمد من الاتحاد السكندري، مازن أشرف الذهبي من نادي الشمس، آسر محمد جودة من سموحة”.

فيما أعلن كابتن على هاشم المدير الفني لمنتخب الناشئات عن قائمة تضم 10 لاعبات وهن “فريدة تامر ولجين سامي وفريدة مسعد وفريدة البنداري من نادى الصيد، هالة على ورضوى علاء الدين وياسمين علاء الدين وآية خالد الفقي من النادي الأهلي، جنى حازم بركة من نادي الجزيرة وفريدة خالد حسن من نادي سبورتنج”.

جدير بالذكر أن بطولة كأس العالم للمهارات الفردية تديرها كابتن رحاب الغنام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة تحت إشراف لجنة المنتخبات برئاسة الأستاذ عمرو مصيلحي عضو مجلس الإدارة، وتقام البطولة بين منتخبين في نفس التوقيت “أونلاين” بوجود كل منتخب في بلاده دون أي تنقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات