مقالات وآراءسياسه

على خريطة قائمة نداء مصر “بسام أبو الليل” مرشحاً عن شباب الصعيد

 

عرب سبورت

يقدم عرب سبورت بقيادة الاستاذ محمد عصام رئيس التحرير والسادة الزملاء بكل الدعم والتأييد للدكتور بسام أبوالليل:

تنافس قائمة نداء مصر القائمة الوطنية فى صعيد مصر وهى رقم (١) رمز الخريطة والتى تضم مواد مميزه وشخصيات كبري على مختلف فئاتها حيث على رأس القائمة لمقعد الشباب.

دكتور بسام أبوالليل الدكتور الجامعى بقسم الادارة الرياضية كلية التربية الرياضية جامعة أسيوط والذي بلغ سن 31 سنه، وكان قد حصل على بكالوريوس الادارة الرياضية بتقدير مممتياز مع مرتبة الشرف، ماجستير الإدارة الرياضية فى مجال السياحة الرياضية ودكتوراه الإدارة الرياضية فى مجال التخطيط الاستراتيجي لاستثمار السياحة الرياضية.

كما أنه له كتب ومؤلفات فى مجال التسويق والقوانين واللوائح الرياضية وقد شارك فى عديد من المؤتمرات الدولية ضمن اللجان المنظمة ومنذ كان طالباً حتى وقتنا هذا، له عديد من الأبحاث العلمية المنشورة فى مجالات الإدارة الرياضية والاستثمار والتسويق الرياضي والسياحة الرياضية والإعلام ذلك فى مؤتمرات ومجلات علمية دولية.

كما أنه كاتب فى الشأن الرياضي بجريدة وموقع الشرق الأوسط وعرب سبورت وعدة جرائد ومواقع ألكترونية، مشرف على رسائل علمية للماجستير والدكتوراه فى مجال الإدارة الرياضية، تدرب ضمن برنامج تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد التابع لوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

حضر العديد من ورش العمل الدوليه مع جامعات ليدز يونايتد الانجليزية وجامعة ماجد بورج الألمانية بالتعاون مع جامعة أسيوط فى مجالات السياحة الرياضية والتسويق.

حضر العديد من دورات التأهيل والثقل فى القيادة والتأهيل السياسي وعديد من الدورات فى مجال الإعلام والإعلام الرياضي والإدارة والتدريب كما أنه يعمل مدرباً لكرة القدم بنادى أخميم الرياضي بالقسم الثالث كما عمل أيضاً في أندية النيل والعاملين ومركز شباب الجلاوية ونادى شبان أسيوط أيضاً حكم درجة تانية ألعاب قوى والكرة الطائرة.عمل مدرب وإدارى رياضي بإدارة المدفعية للقوات المسلحة.

من اصغر الشباب الذين حصلوا على الدكتوراه فى مجال الإدارة الرياضية حصر العديد من ورش العمل الدولية منها ورشة عمل السياحة الرياضية التى نظمت ما بين جامعة أسيوط وجامعة ماجد بورج الألمانية ورشة عمل التسويق الرياضي التى نظمت بالتعاون مع جامعة ليدز يونايتد بانجلترا وجامعة أسيوط حاصل على عديد من شهادات التقدير وشهادات الخبرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات