الدوري المصريالدوري المصري

الإنتاج الحربي يستضيف إنبي في افتتاح الجولة 21 من مسابقة الدوري

يستضيف فريق الإنتاج الحربى نظيره إنبى في تمام الرابعة عصر اليوم الجمعة على ستاد السلام فى افتتاح الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري العام في مواجهة يدخلها الإنتاج بمعنويات منخفضة بعدما تعرض للخسارة من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية بينما تعادل الفريق البترولى مع سموحة سلبياً في نفس الجولة.

 

(موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري )

 

ويحتل الإنتاج الحربى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعدما خاض 19 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 9 وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفاً ومازالت لديه مباراة مؤجلة مع نادى مصر

 

فيما يحتل انبى المركز السابع برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز في 6 وتعادل في 8 وخسر 6 مواجهات وسجل لاعبيه 18 هدفاً وتلقت شباكه 20 هدفاً.

 

(هدف كل مدير فني من المباراة)

 

وطالب مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربى لاعبيه بتحقيق أول ثلاثة نقاط بعد عودة المسابقة مؤكداً أن الفريق يسير بخطى جيدة فلقد تعادل مع الأهلي 1-1 ثم خسر من المقاولون وكانت له ركلة جزاء صحيحة تم تجاهلها من الحكم محمود البنا ، ويغيب عن الإنتاج في مباراة اليوم محمد عادل بسبب الإيقاف.

 

في المقابل شدد حلمى طولان المدير الفني لإنبى على لاعبيه أهمية الفوز على الإنتاج لتقارب نقاط الفريقين في جدول المسابقة بما يعنى أن الفوز سوف يدفع الفريق البترولى لمراكز متقدمة بسباق جدول الدوري.

 

(التشكيل المتوقع للفريقين)

 

ويبدو التشكيل المتوقع للإنتاج الحربى أمام انبى مكون من :” أحمد يحيى، وأمامه أحمد شديد، محمود البدري، أحمد صابر، محمد شوقي غريب، إبراهيم مجدي، محمد بازوكا، محمد عادل، علاء سلامة، كريم لالا، وباسم مرسي”.

 

ويبدو التشكيل المتوقع لإنبى إمام الإنتاج الحربى مكون من :”محمود جاد وعلى فوزى ورامى صبرى وأسامة جلال وكريم فؤاد وعبد الرحمن عامر وحميد ماو وزياد كمال ومحمد شريف وفيستون وأحمد على”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات