خبر عاجل

“رمضان رقص ع السلم” .. مرفوض بإنجلترا .. ومطرود من الأهلي ولم يحسم مع بيراميدز !

كتب: أحمد خلف

بات حال رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي كما يقول المثل الشعبي ” اللي رقص ع السلم” فاللاعب حتي اللحظة لم يحسم أمر إنتقاله لنادي بيراميدز بشكل نهائي والصفقة مازالت في علم الغيب.

وكان رمضان قد فجر قنبلة مدوية قبل أيام قليلة بإبداء رغبته في عدم اللعب للأهلي والإنتقال لنادي بيراميدز الأمر الذي دفع الأحمر للإنسحاي تماما من المفاوضات التي كانت متقدمة جدا مع هيدرسفيلد بشأن إنهاء الصفقة بقرابة 3.5 مليون جنيه إسترليني.

والأن خرج علينا مدرب هيدرسفيلد تاون الإسباني كارلوس كوربران ليؤكد أن رمضان خارج حساباته تماما ولا يريد إستعادة اللاعب مؤكدا أنه مطروح للبيع.

كل هذا ولم تحسم حتي اللحظة صفقة إنتقاله لبيراميدز والتي لن تحسم إلا بعد التوصل لإتفاق نهائي مع هيدرسفيلد .

هذا كله بالتزامن مع أنباء تتردد حول دخول الزمالك علي خط التفاوض لشراء اللاعب لكن القيمة المادية العالية للصفقة هي ما يقف حائلا أمام ميت عقبة.

جدير بالذكر أن الزمالك كان قد كشف في وقت سابق عن تفاوضه مع هيدرسفيلد بشأن رمضان إلا نه تراجع وقتها بعد طلب النادي أكثر من 4 ملايين إسترليني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات