أخبار نادي الأهليأخبار نادي الزمالكالدوري المصريالدوري المصري

غيابات الأهلي والزمالك.. 15 لاعبًا خارج القمة بسبب الإصابات وعقوبات الماضي

تشهد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي ستقام غدًا السبت ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري غيابات عديدة في صفوف الفريقين.

يدخل الأهلي تحت قيادة مديره الفني السويسري رينيه فايلر بآمال مواصلة الانتصارات في الدوري وتجنب الخسارة الأولى له في الموسم الحالي بينما يسعى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك لتحسين نتائج الفريق وتعزيزه مركزه في الدوري وإلحاق الهزيمة بمنافسه.

غيابات الأهلي عن مباراة القمة أمام الزمالك
يغيب عن قائمة الأهلي 10 لاعبين لأسباب متعددة منها الإيقاف ووجهة النظر الفنية وأيضًا الإصابة.

الإصابة

تعرض محمود متولي مدافع الأهلي في مباراة فريقه السابقة أمام أسوان لقطع في الرباط الصليبي وأجرى عملية جراحية بالأمس ليتأكد غيابه فترة طويلة عن المشاركة مع فريقه.

اصابة محمود متولي بقطع في الرباط الصليبي

ويغيب كريم نيدفيد لاعب الوسط عن الأهلي بسبب الإصابة التي لحقت به في الركبة في شهر إبريل 2019، والتي لم يتعاف منها حتى الآن.

واستمر غياب محمد محمود لاعب الأهلي عن فريقه بسبب عدم انتهاء برنامجه التأهيلي الذي يخضع له في الفترة السابقة بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي.

ولن يشارك حسين الشحات جناح الأهلي في المباراة أيضًا بسبب إجرائه عملية فتاق خلال الأسابيع القليلة الماضية، ولم يتعاف منها.

ويغيب أحمد الشيخ لاعب الأهلي بسبب إصابته في كاحل القدم خلال مشاركته أمام أسوان في الأسبوع الماضي.

الاستغناء وانتهاء الإعارة

وخرج من قائمة الأهلي كل من حسام عاشور وشريف إكرامي بسبب انتهاء علاقتهما بالنادي لأسباب مختلفة.

ولن يلعب رمضان صبحي في مباراة القمة بعد إعلان الأهلي عن انتهاء إعارته مع هدرسفيلد ورحيله لرغبته في الانتقال لصفوف بيراميدز.

أسباب فنية

قرر رينيه فايلر استبعاد صالح جمعة لأسباب ووجهة نظر فنية ليواصل اللاعب الغياب عن المشاركة في المباريات الرسمية مع الفريق.

الإيقاف

يواصل كهربا الغياب عن مباريات الأهلي بسبب عقوبة الإيقاف المفروضة عليه من الاتحاد المصري لكرة القدم إثر أحداث مباراة السوبر أمام الزمالك.

كهربا لاعب الاهلي

غيابات الزمالك عن مباراة القمة أمام الأهلي
يغيب عن الزمالك 6 لاعبين في مباراة القمة ضد الأهلي بسبب الإيقاف والإصابة وهم محمود عبد الرازق شيكابالا وإمام عاشور ومحمد حسن وعبد الله جمعة ومصطفى فتحي ومحمود عبد العزيز.

الإصابة

يستمر غياب محمود عبد العزيز عن المشاركة مع الزمالك منذ إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ويعاني مصطفى فتحي من إصابة عضلية تعرض لها خلال الأسبوع الماضي تسبب في غيابه عن اللقاء السابق أمام نادي مصر.

ويغيب محمد حسن لاعب وسط الزمالك عن القمة بسبب إصابته في المباراة السابقة أمام نادي مصر بشد في العضلة الخلفية.

محمد حسن لاعب الزمالك

الإيقاف

لن يشارك عبد الله جمعة الظهير الأيسر للزمالك في المباراة بسبب الإيقاف نظرًا لحصوله على 3 إنذارات في مباريات طنطا والاتحاد ونادي مصر.

عبد الله جمعة لاعب الزمالك في مباراة سابقة أمام الاهلي

ويواصل كل من شيكابالا وإمام عاشور تنفيذ عقوبة الإيقاف الموقعة عليهما من اتحاد الكرة بسبب أحداث مباراة السوبر المصري أمام الأهلي.

على الرغم من غياب 15 لاعبًا عن القطبين بعضهم يعد من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها مدربو الفريقين إلا أن الجماهير تظل متشوقة لمشاهدة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات