الدوري المغربي

” عرب سبورت ” تحاور أصغر رؤساء الدوري الاحترافي المغربي .

المغرب : أحمد باعقيل 

يواصل فريق وداد  تمارة وهو أحد فرق المدينة المتواجد قرب العاصمة الادارية الرباط ، حصد نتائج متميزة في الدوري الاحترافي الثاني للبطولة المغربية.
وتمكن الفريق من ضمان مقعده بالقسم الثاني للدوري المغربي بفعل تحقيق نتائج جيدة منذ استئناف المنافسات .
وحصد وداد تمارة العديد من النقاط التي مكنته من تأمين مكانته بل والطموح لأعلى المراتب في سلم البطولة .
وفي هذا الصدد أكد  رضوان بوتجنويت رئيس نادي وداد تمارة  ل ” عرب سبورت ” أن هاته النتيجة هي خلاصة عمل جبار للطاقم التقني واللاعبين و المكتب المسير .
ويعد ضوان بوتجنويت  من أصغر الرؤساء في البطولة الوطنية الإحترافية الثانية والذي يرأس فريق وداد تمارة الذي يعتبر من بين الأندية الوطنية التي لها حضور كبير في بطولة القسم الثاني وكان في الموسم الماضي ينافس على الصعود للبطولة الإحترافية الأولى
وقال في هذا السياق ” يجب تهنئة اللاعبين أولا حيث قاموا بتضحيات كبيرة رغم الامكانيات المحدودة ، وتابع موضحا : الطاقم التقني والإداري الكل توصل بجميع مستحقاته المالية، مضيفا أنه بالنسبة للاعبين جميعهم تم صرف جزء كبير من مستحقاتهم وفق القرار الكروي الصادر في هذا الشأن، وذلك خلافا لما يتم الترويج له، على حد تعبير المتحدث.
وأشاد رئيس الفريق الشاب بمساندة ودعم الشركاء والداعمين منها السلطات المحلية والاتحاد المغربي لكرة القدم ، وشدد في تصريحه على أن النادي يتم تدبيره ماليا بطريقة فعالة وعقلانية وبحسب الإمكانيات المتوفرة ، داعيا الجميع للتلاحم من أجل نجاح الفريق وتحقيق طموحاته التي هي أكبر من أعمار الرئيس واللاعبين.  
وأوضح رئيس نادي وداد تمارة، أن الأزمة الحاصلة بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد19)، هي التي أثرت على عدم توصل اللاعبي براتب الشهرين الأخيرين، كما جاء على لسان بوتجنويت
ويراهن وداد تمارة مع الرئيس رضوان بوتجنويت على لعب الأدوار الطلائعية بقيادة المدرب هلال الطاير  الذي يعتبر هو الأخر من الأطر الوطنية المغربية المشهود لهم بالكفاءة والمعول عليه هذا الموسم ليركب معه قطار التحدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات