دوري المظاليم

ربنا ما يقطع له عاده..مدافع المنيا دائم الغياب في بداية الإعداد مع كل المدربين

تقرير: خالد مصطفي
أصبح الغياب عن التدريبات لأحمد رجب مدافع المنيا عادة خاصة مع تولي مدرب جديد لقيادة الفريق.
كان نادي المنيا قد تعاقد مع اللاعب أحمد رجب قادما من صفوف ديروط بعد سداد مبلغ مالي والحصول علي الاستغناء الخاص به، لدعم خط الدفاع خلال الموسم الحالي.
غياب مع كمونه
في بدايه فترة الإعداد لهذا الموسم كان يتولي سمير كمونه قيادة الفريق وفي الأسبوع الأول من فترة الإعداد حضر كل اللاعبين باستثناء أحمد رحب الذي تغيب عده أيام.
وعلل وقتها مسئولي المنيا غيابه بسبب ظروف مرض شقيقه.

غيابه مع عصفور الكناريا
وبعدما رحل سمير كمونه عن المنيا بسبب سوء النتائج عقب مرور ٤ جولات، تولي المدرب العام طارق السكران قيادة الفريق في مباراتين بشكل مؤقت، قبل أن تقوم الإدارة بتعيين طارق السيد نجم الزمالك السابق مدربا للفريق.
ومع بدايه التدرببات تحت قيادة عصفور الكناريا تفاجأ بغياب اللاعب أحمد رجب عن تدريبات الفريق عده أيام الأمر الذي أثار حفيظه طارق السيد وقتها وقرر معاقبه اللاعب، وتم التواصل معه وأوضح وجود ظروف لديه وأنه سيعود للتدريبات ثم عاد للمشاركة في التدريبات.
الغياب مع شديد
وعقب عودة فريق المنيا للتدريبات بعد فترة التوقف الطويلة بسبب كورونا بدأ الفريق التدريبات تحت قيادة شديد قناوي وظهر اللاعب في تدريب ثم بدأ في التغيب عن التدريبات بداعي اصابته بالتهابات في الجيوب الأنفيه رغم قيام الجهاز الطبي بمتابعته بشكل جيد وتقديم العلاج اللازم.

غياب دونجا والتهديد بغرامه
الغريب في الأمر أن ادارة المنيا لا تحرك ساكن تجاه غياب اللاعب أحمد رجب لاكثر من مرة في الوقت الذي طلب فيه إسلام عادل دونجا الحصول علي اجازة في بدايه فترة الإعداد بسبب حادث سيارة لزوجته ولكن طلبه قوبل بالرفض وتوعدته الإدارة بخصم ١٠ الآلاف جنيه في حال التغيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات