حوارات كورةدوري المظاليم

هداف الصعيد: حققنا الهدف المطلوب بالوصول للممتاز ومتعب مثلي الأعلي وحلم الاحتراف يراودني

 

حوار| خالد مصطفي

سطع نجمه هذا الموسم واستطاع أن يحجز مكانه أساسيا في فريق البنك الأهلي، ومكنته أهدافه من دخول قلوب كل الصعايدة وقادت فريق البنك الأهلي للصعود للدوري الممتاز بعد منافسه شرسه مع بني سويف والألومنيوم.

ويقول هداف الصعيد “اجتهد وأتعب وأخلص في عملي لكي أحقق ما أريد في عالم كرة القدم”.

هكذا كانت كلمات اللاعب عمرو عزت مهاجم البنك الأهلي وهداف مجموعة الصعيد برصيد 10 أهداف في بدايه حديثه معنا بموقع ” عرب سبورت” وإليكم نص الحوار:

 

س: نريد التعرف عليك بدايتك مع كرة القدم؟

أنا من مواليد شبرا الخيمة من مواليد 1989، بدأت حكايتي مع كرة القدم في سن 14عام بنادي الماظة تحت قيادة مدربي كابتن عاشور رحمه الله عليه.
وبدأت التدرج واللعب لعديد من الأندية منها نادي الماظة ثم رحلت لصفوف فريق مصر المقاصة ومنه أسمنت السويس ثم خضت تجربه مع فريق البلاستيك، ومنه لصفوف نادي كوكاكولا، ورحلت لنادي بورتو، وهذا الموسم كان تجربه مميزة مع البنك الأهلي وتمكنا من تحقيق إنجاز الصعود للدوري الممتاز.ِ

 

س: ما هي طموحاتك في الفترة المقبلة؟

 

طموحاتي الاحتراف الخارجي وأيضا اللعي بقميص منتخب مصر، وتمثيله في المحافل الدولية وأسعي جاهدا لتحقيق هذه الأهداف.

 

س: ما حقيقة عروض أندية الممتاز لك وأسباب عدم رحيلك؟

بالفعل تلقيت عددا من العروض خلال فترة الانتقالات الشتوية، ومنها فرق الإنتاج الحربي، والجونه، والمصري، ولكن لم تتم الصفقة خاصة في ظل تمسك النادي ببقائي لنهاية الموسم حتي تحقق لنا هدف الصعود للدوري الممتاز.

 

ردك علي هجوم البعض علي تواجد فريق البنك الأهلي بالصعيد؟

 

كل ما أود أن اقوله في تلك النقطة أنني لاعب وكل دوري أداء المهام المكلف بها داخل الملعب ولا أدري ما سبب ذلك، ولكن صعود البنك الأهلي للممتاز أصبح حقيقة.

 

كورونا كانت وش السعد عليك ما حقيقة ذلك؟

 

بالفعل بعد فترة التوقف الطويلة بسبب كورونا تألقت مع الفريق ونجحت في التسجيل في ثلاث مباريات هامه في نهاية مباريات الموسم وكانت أهداف لها دور مؤثر، حيث سجلت هدف التعادل في مرمي المنيا، وسجلت هدف في فوزنا علي بني سويف بهدفين، ثم هدفي في مرمي بترول أسيوط في مباراة الصعود، وأحمد الله علي نجاح منظومه البنك الأهلي بتحقيق إنجاز الصعود للدوري الممتاز.

ما هي أسباب صعود البنك للممتاز من وجه نظرك؟

النجاح لا يأتي من فراغ ولكن نجاح مهمتنا في هذا الموسم جاء بناؤ علي توفير كل شىء للفريق من قبل مجلس الإدارة وهذا جعلنا نعمل فقط ونركز داخل الملعب ولا نركز في أي شىء سوي تحقيق إنجاز الصعود للدوري الممتاز.

من مثلك الأعلي محليا وعالميا؟

مثلي الأعلي محليا هو عماد متعب نجم الأهلي السابق ومتتخب مصر، أما عالميا فمثلي الأعلي المهاجم البلحيكي لوكاكو لاعب انتر ميلان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات