الدوري المغربيحوارات كورة

اسطورة الكرة المغربية مصطفى حاجى فى حوار خاص ل” عرب سبورت”

أحترم الكرة المصرية ، وأسود الأطلس سيزأرون قريبا  " 

حاوره : أحمد باعقيل 

أكد مصطفى حجي المساعد الفني لمدرب المنتخب المغربي ، أن الكرة المصرية تعد رائدة الدول الافريقية والعربية بتاريخها و نجومها الذين مروا في صفوف الأندية المصرية و منتخب الفراعنة .

وأضاف نجم الكرة المغربية في حوار خص به موقع ” عرب سبورت ” : الكرة المصرية كانت دائما ندا للكرة المغربية وخلال المواجهات التي أجراها المنتخبين المصري والمغربي عرفت تنافسا حقيقيا طيلة السنوات الماضية خصوصا في فترة الثمانينات والتسعينات بتواجد نجوم ولاعبين كبار على المستوى القاري والعالمي .
وخلال حديثه ، تذكر مصطفى حجي بكل روح رياضية المواجهات المغربية المصرية خلال إقصائيات كأس العالم و النهائيات الافريقية .

وشدد مساعد الناخب الوطني على احترامه للكرة المصرية وأنديتها العريقة التي تألقت في سماء القارة السمراء وفي كؤوس العالم للأندية منها الأهلي والزمالك.
وبخصوص المنتخب المغربي ، أوضح مصطفى حجي على أن المنتخب المغربي يسير في خط تصاعدي وعلى أن الاستعدادات متواصلة لبدء اقصائيات كأس العالم ، ولذلك فهناك اجتماعات مستمرة مع اللاعبين المحترفين الممارسين في كل الدوريات الأوروبية والعربية .

وأكد حجي على أنه مطالب برفع تقارير للمدير الفني وحيد خاليوزيتش لمواكبة وتتبع كل العناصر المحترفة المغربية قصد ضمها للمنتخب المغربي .مؤكدا على منتخب ” أسود الأطلس سيعاودون الزئير مجددا .

و أشاد مصطفى حجي بالاتحاد المغربي لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع الذي وفر كل الامكانيات لنجاح ” أسود الأطلس ” في الاستحقاقات والمنافسات .
وفي هذا الصدد ، نوه حجي بانشاء مركز محمد السادس لكرة القدم ضاحية العاصمة الرباط ، والذي يعد من أبرز المعالم الرياضية قاريا ودوليا .حيث يتوفر المركز الرياضي لكرة القدم على أبرز المرافق وأهمها على الصعيدين الافريقي والعالمي مما يتيج فرصة للتحضير على أعلى مستوى دون الحاجة لتجمعات خارجية .
وفي ختام حواره مع ” عرب سبورت ” شكر مصطفى حجي نجم المنتخب المغربي الجماهير المصرية والشعب المصري متمنيا التوفيق للكرة المصرية ولمعجبيه الكثر ببلاد الكنانة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات