ألعاب أخرى

نادي الزهور يتأهل للدوري السوبر لكرة السلة لأول مرة في تاريخه

تأهل فريق الزهور لكرة السلة للرجال للدورى الممتاز ” السوبر ” لأول مرة في تاريخه عقب فوزه على نادى ألعاب دمنهور بنتيجة 61 / 59 في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات دورى كرة السلة.

من جانبه أكد الدكتور محمد الدمرداش رئيس نادى الزهور أن الإنجاز الكبير الذى حققه فريق كرة السلة يؤكد تفوق وقدرة أبناء النادى في العديد من الألعاب خلال الفترة الماضية.

أشار الدمرداش، إلى أن تأهل فريق كرة السلة للدورى الممتاز لأول مرة في تاريخ النادى يعكس مدى حرص مجلس الإدارة على تطوير قطاع النشاط الرياضى بالنادى والعمل على وضعه دائما في مقدمة الأندية الكبرى لتحقيق نتائج متميزة تساهم في المنافسة على المراكز الأولى في مختلف الألعاب وكان على رأسها تتويج فريق الريشة الطائرة ببطولة الجمهورية منذ أيام.

أضاف رئيس الزهور، أن النادى استطاع تجاوز أزمة توقف النشاط الرياضى لمدة اقتربت من 4 أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا الخطير، عن طريق متابعة اللاعبين والفرق بصفة مستمرة من خلال الأجهزة الفنية للحفاظ على المستوى الفني والبدنى.

أشار الدمرداش، إلى أن استئناف النشاط الرياضى داخل النادى بفرعيه بمدينة نصر والتجمع الخامس يتم وفقا للخطط المعتمدة من الاتحادات الرياضية والإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات