أخبار عالمية

عاجل رسميا: أحمد حجازي ينضم لاتحاد جدة

كتب: إمام السبع

أتم مدافع منتخب مصر أحمد حجازي لاعب وست بروميتش ألبيون اتفاقه مع العميد السعودي نادي اتحاد جدة لينضم له خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وخلال الساعات القليلة القادمة وقبل منتصف الليل سيعلن نادي اتحاد جدة عن الصفقة بشكل رسمي ، وذلك قبل غلق باب القيد والانتقالات الحالي في الدوري السعودي.

وسيوقع حجازي علي عقد يمتد لثلاث مواسم تبدأ من موسم 2020/ 2021 وحتي صيف العام 2023م ، حيث سيتقاضي سنويا راتب يقدر بحوالي 4 ملايين جنية استيرليني ، براتب أسبوعي 70 ألف جنية استيرليني وذلك حسب التقاير الواردة.

ويرغب مسئولوا الاتحاد في التعاقد مع حجازي ولو علي سبيل الإعارة مع أحقية الشراء لتدعيم خط الدفاع ، في ظل مرحلة التطوير الجديد التي ينتهجها مسئولوا النادي والذين سيعون لبناء فريق قوي في الوقت الحالي بعد تعثرات الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن :

أحمد حجازي انضم لوست بروميتش ألبيون الإنجليزي مطلع يناير من العام 2018 ، واستكمل معهم النصف الثاني من موسم 2017 / 2018 في البريميرليج قبل أن يهبط الفريق للتشامبيوشيب والذي ظل فيه لموسمين، قبل صعوده مجددا مطلع الموسم الجاري رفقة ليدز وفولهام.

وكان حجازي قد ابتعد عن حسابات المدرب الكرواتي سيليفن بيليستش مدرب وست بروميتش منذ إصابته الطويلة الموسم الماضي.

حيث شارك الموسم الماضي في 17 مباراة فقط رفقة الفريق.

أما هذا الموسم فلم يشارك سوي في لقاء واحد من أصل خمس لقاءات خاضها الفريق في البريميرليج ، واستطاع في مشاركته أساسيا الجولة الماضية أن يخرج فريقه بأول كلين شيت له هذا الموسم.

وبلغت مشاركة حجازي مع وست بروميتش البيون 105 مباراة علي مدار مايقرب من ثلاث مواسم استطاع خلالهم تسجيل 4 أهداف وصناعة هدفين.

كما شارك رفقة المنتخب المصري في 59 مباراة استطاع خلالهم تسجيل هدفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات