أخبار عربيةأخبار نادي الزمالك

رسميا: المصري يطلب التعاقد مع رباعي الزمالك

كتب: إمام السبع

أرسل مسئولوا النادي المصري البورسعيدي فاكسا رسميا لنادي الزمالك يطلب فيه التعاقد مع رباعي الفريق بداية من الموسم الكروي الجديد بناء على رغبة المدير الفني للمصري الكابتن علي ماهر.

حيث يرغب المصري في شراء عقد اللاعب محمد عنتر بشكل نهائي من الزمالك ، خاصة وأنه قد خرج تماما من حسابات المدير الفني للفريق باتشيكو ومن قبله كارتيرون ولم يشارك كثيرا في المباريات.

بينما يرغب في الحصول علي خدمات الثلاثي مدافع الفريق الشاب محمد عبد السلام ، وثنائي الهجوم أحمد رفعت ورزاق سيسه ، ولو الحصول علي خدماتهم علي سبيل الإعارة لمدة موسم.

وسيتم حسم مصير الرباعي من البقاء أو الرحيل حسب رؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو وذلك عقب نهاية مشاركات الفريق الأفريقية.

يذكر أن :

اللاعب محمد سبق وتواجد تحت القيادة الفنية للكابتن علي ماهر عندما كان مدربا للأسيوطي قبل أن يتم بيعه ويتحول لبيراميدز ، وتألق عنتر وقتها معه كثيرا وكان قريب من الانتقال للأهلي قبل أن ينتقل في النهاية للزمالك.

بينما رزاق سيسه والذي استقطبه الزمالك من أسوان تمت إعارته للاتحاد علي مدار الموسمين الماضيين.

أما أحمد رفعت والذي قدم للزمالك من صفوف الفريق البترولي انبي ، تمت اعارته النصف الثاني من الموسم قبل الماضي لانبي وساهم في بقاء الفريق في الدوري الممتاز ، ثم هذا الموسم تمت إعارته للاتحاد.

أما مدافع المنتخب الأوليمبي الشاب محمد عبد السلام انضم للزمالك قادما من صفوف بتروجيت .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات