أخبار عربيةأخبار نادي الزمالك

طارق يحيي: أصبحت رئيسا للجان الفنية بالزمالك وأهاجم لأنني دائم الدافع عن النادي

كتب: إمام السبع

تحدث الكابتن طارق يحيي عبر قناة نادي الزمالك وأبدي استياءه الشديد مما يثار حوله من أخبار كاذبة علي حد وصفه متعلق بالإطاحة به خارج نادي الزمالك.

وبدء طارق يحيي حديثه بالتأكيد علي أنه لا يسعي لتقلد أي منصب داخل نادي الزمالك ، ولا يشغل باله بكل ما يقال عنه ومايدار حوله من أخبار معظمهما لا تمت للحقيقة بصلة ، مؤكدا أنه يهاجم دوما لأنه دائم الدفاع عن النادي، وليس له أية أغراض أو مطامع شخصية.

وقال يحيي : ” الكابتن غانم سلطان هو كابتني وشرف لي أن يتواجد علي رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك “.

وواصل ” غير صحيح ما قيل من الإطاحة بي خارج النادي بالعكس لقد تم ترقيتي لمنصب أعلي وهو أصبحت رئيسا للجان الفنية لقطاعات الناشئين بنادي الزمالك “.

وهو منصب هام ويتطلب الكثير من المجهود خاصة وأنه يتطلب مني الإشراف علي ثلاث قطاعات وهم : قطاع الناشئين ومدرسة الكرة وأكاديميات النادي.

وذكر يحيي أنه كان هناك اجتماع هام وموسع داخل نادي الزمالك اليوم ، تواجد فيه هو والكابتن فاروق جعفر والكابتن غانم سلطان للوقوف علي الخطوط العريضة للمرحلة القادمة داخل قطاعات الناشئين في النادي.

واختتم حديثه بدعم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والذي سيواجه غدا الإسماعيلي ومناشدتهم من أجل بذل كل ما لديهم من أجل تحقيق الفوز ليتأكد حسمهم للمركز الثاني المؤهل لدوري أبطال أفريقيا الموسم القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات