أخبار عالميةأخبار عربيةالرياضة العالميةالرياضة العربية

الهلال السعودي يعلن تعاقده مع لاعب سبورتنج البرتغالي

 

كتب: شهاب طارق

أعلن نادي الهلال السعودي مساء أول أمس تعاقده مع الأرجنتيني لوسيانو فييتو لاعب وسط هجوم سبورتنج البرتغالي لمدة ثلاثة أعوام.

ونجحت إدارة الهلال في ضم اللاعب البالغ من العمر 26 عاما من أجل تعويض رحيل البرازيلي كارلوس إدواردو، حيث إنتقل إدواردو إلى شباب أهلي دبي الإماراتي.

وكتب الهلال عبر صفحته الرسمية على تويتر: “قدمت إدارة النادي شكرها وتقديرها إلى صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال العضو الذهبي على تكفله بقيمة إنتقال فييتو إلى الهلال”.

ولم يعلن النادي السعودي عن قيمة الصفقة، بينما أشارت تقارير صحفية إلى أنها بلغت 7 مليون يورو وحصول اللاعب على 4 مليون يورو كراتب سنوي.

وأضاف الهلال بطل آسيا في الموسم الماضي 2019: “يمتد عقد الأرجنتيني لوسيانو فييتو لمدة ثلاثة أعوام حتى 2023″، وأن التوقيع مع اللاعب جرى بعد إجتيازه الفحص الطبي في العاصمة البرتغالية لشبونة، فيما من المنتظر أن يصل فييتو إلى العاصمة السعودية الرياض في الأيام القليلة المقبلة.

ويستعد الهلال لمواجهة فريق أبها يوم الثلاثاء المقبل في الدور نصف النهائي من بطولة الكأس على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

وبدأ لوسيانو فييتو مشواره الكروي في فريق راسينغ كلوب عام 2011 ثم إنتقل إلى فياريال الإسباني في 2015 وحقق معه لقب أفضل ممرر في بطولة الدوري الأوروبي “اليوروباليج”، ثم إنتقل بعد ذلك إلى صفوف أتلتيكو مدريد تحت إدارة مواطنه المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، حيث خاض تجربة مخيبة.

ثم رحل عن الأتلتيك وإنتقل بعدها إلى إشبيلية الإسباني على سبيل الإعارة لكي يستعيد مستواه، ثم إنتقل إلى ناديي فالنسيا الإسباني وفولهام الإنجليزي على سبيل الإعارة أيضا، ثم إنتقل إلى سبورتنج البرتغالي وشارك معه في 40 مباراة أحرز خلالها 9 أهداف وصنع 7.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات