أخبار محليةأخبار نادي الأهليالرياضة المحلية

موسيماني| أمل صالح جمعة الوحيد في البقاء داخل جدران الجزيرة

كتب إبراهيم مندي

أصبح حسم مصير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صالح جمعة بالبقاء داخل جدران النادي الأهلي أو الإستغناء عنه الفترة المقبلة في جعبة المدير الفني للنادي بيتسو موسيماني.

وطالبت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح الفترة الماضية بيتسو موسيماني بتحديد موقف صالح جمعة النهائي داخل القلعة الحمراء بعد تلقي اللاعب عدة عروض من أندية محلية وخارجية الفترة الماضية.

وأقترب صالح جمعة صانع العاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من اللعب أساسياً مع الفريق خلال مواجهة الجيش القادمة للأهلي الجولة الختامية لبطولة الدوري العام.

و يعد صالح جمعة أحد أبرز العناصر الموهوبة في عالم الساحرة المستديرة لما يمتلكه من إمكانيات مهارية وبدنية تؤهله للعب في أكبر الأندية الأوروبية.

ومن المؤكد ظهور صالح جمعة في صفوف الفريق الفترة الحالية بعدما أكد موسيماني منح فرصة المشاركة لعديد من العناصر التي لم تشارك من قبل مع الأهلي.

ودخل صالح جمعة دائرة إهتمام المدير الفني الجديد لنادي الأهلي الفترة الماضية نظراً لقناعة المدرب باللاعب ورؤيته المستقبلية للإستفادة بيه خلال مواجهات الأهلي القادمة.

وجاء تفوق صالح على نفسه الفترات الأخيرة بعدما كاد اللاعب أن يكون خارج حسابات النادي الفترة المقبلة أثناء ولاية السويسري رنينه فايلر المدير الفني السابق للفريق.

جدير بالذكر صالح جمعة سيشارك في مباراة طلائع الجيش في الجولة الختامية للدوري ومباريات كأس مصر القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات