أخبار عالمية

مالك عبيد الدين حارس مرمى رفض المنتخب الألماني ، ويحلم بالدفاع عن الألوان المغربية

المغرب : عرب سبورت

يواصل الحارس المغربي الشاب مالك عبيد الدين  تألقه بالدوري الألماني مع فريقه ” فانتشايد ” الممارس بالقسم  الرابع.

و تلقى الحارس المغربي الشاب  مالك عبيد الدين خلال هذا الموسم عدة عروض للانتقال إلى أندية بوخوم وديسبورغ ، بعد أن سطع نجمه في سماء كرة القدم الألمانية مع ناديه  ، خصوصا وأنه يتوفر على لياقة بدنية مهمة  حيث تبلغ قامته 1.89م.

نشأ الموهبة المغربية الشابة بمدينة غيلزنكيرشن الألمانية،حيث رأى النور سنة 2003،  من أب مغربي ”  حسن عبيد الدين،”  ، ( أصول سوسية ضواحي أكادير )  ، وأم ألمانية.

خاض مالك تكوينا لمدة 6 سنوات في مدرسة حراس المرمى الأشهر بألمانيا ، يشرف على عليها خبراء وأطر تقنية   من بولونيا مختصة في مركز حراسة المرمى.  ، وهي الأكاديمية التي بزغ فيها نجم العملاق الألماني مانويل نوير ، الذي أعجب بإمكانيات مالك عبيد الدين و يتابعه بشكل دقيق ، حيث أهداه كرة قدم موقعة باسمه،  مازال حارسنا المغربي  الشاب يحتفظ بها في خزائنه.

أكد والد مالك عبيد الدين رغبة ابنه في حمل قميص المنتخب المغربي والدفاع عن ألوانه في الفئات العمرية .حيث رفض سابقا عدة عروض للالتحاق بالمنتخبات الألمانية للفئات الصغرى .فحبه لبلاده وأصول أجداده جعله متعلقا بالمغرب ،  وخوض مباريات مع المنتخب المغربي ، وتحقيق حلمه بالمشاركة في البطولات الدولية والدفاع عن عرين أسود الأطلس.

وتابع والد الحارس الشاب قائلا :” رغبة مالك هي تمثيل المغرب و التتويج معه ، وهذا اختيار تلقائي وحر له ، نابع من تشبته ببلاده و عشقه للألوان المغربية .”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات