أخبار عربيةأخبار نادي الزمالك

إصابات في الزمالك بالجملة قبل مواجهة الرجاء في لقاء العودة

كتبت ناردين عونى

تحدث طبيب نادي الزمالك الدكتور محمد أسامة في تصريحات عقب مباراة الزمالك والإسماعيلي عن إصابات لاعبي الزمالك في المباراة.

وقال أسامة : “عبد الله جمعة تعرض للإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية، وسيخضع لفحوصات غدا وسيتحدد علي إثرها إمكانية انتظامه في المران من عدمه “.

تابع: ” أما محمود الونش فالتشخيص المبدئي لإصابته هو جزع خفيف في وتر عظمة الصابونة، وسيخضع لآشعة تحدد موقفه من التدريبات”.

وواصل: “أخرجنا عبد الله جمعة من الملعب لأننا لدينا مباراة مهمة، والأمور جيدة، أما الونش فكان يريد استكمال المباراة وأخرجته بين الشوطين “بالعافية”،سنجري له أشعة غدًا لكي اطمئن عليه، وأصريت بين الشوطين أن يخرج من الملعب وأقنعته بذلك”.

أما عن محمود علاء، مدافع الزمالك، فقال: “نعمل معه لكي نحاول تجهيزه للمباراة، موضوع تأجيل لقاء الرجاء أفدنا لكي نجهز المصابين، أجرينا أشعة أمس له وهو بنسبة 80% تم شفائه ولا أريد أن أجزف باللاعب وهناك تحسن كبير في حالته”.

واستكمل: “حازم إمام نعمل معه وهو في المرحلة الأخير من العلاج ونجهزه طبيًا والأمر يعود للجهاز الفني بقيادة باتشيكو”.

واختتم: “يوسف أوباما يشعر ببعض الآلام وفضلنا عدم المجازفة به في المباراة، وإسلام جابر يعاني من كدمة بسيطة”.

واستطاع الزمالك الفوز بثلاثية علي الدراويش تأكد به وصافته للدوري ومشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

يذكر أن:

الزمالك سيواجه الرجاء المغربي، يوم الأحد المقبل، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تم تأجيل المباراة بسبب تفشي الإصابة بفيروس كورونا بين عناصر الفريق، وذلك عقب فوز الأبيض عليه في الذهاب بهدف دون رد، بالمغرب، بينما تأهل الأهلي إلى المباراة النهائية، عقب فوزه على الوداد المغربي بنتيجة 5 / 1، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بدور نصف النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات