تصريحاتأخبار نادي الأهليأخبار نادي بيرميدزتوك شو رياضة

رمضان صبحي يتحدث عن انتقاله إلى بيراميدز.. ليس للمال فقط والدليل دكة هيدرسفيلد

احمد خلف

استضاف الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه المذاع على قناة “أم بي سي مصر” الفضائية، لاعب نادي بيراميدز الحالي ونادي هيدرسفيلد الانجليزي السابق “رمضان صبحي” الذي تحدث عن كيفية انتقاله لنادي بيراميدز وعدم اللعب مع النادي الأهلي حيث قال رمضان صبحي: “لم تحدث مفاوضات بيني و بين النادي الأهلي واستغربت من النادي الأهلي أن يبين للإعلام اننا في مراحل متقدمة من التفاوض ولكن لا يحدث تفاوض للاستمرار ولم يأتي وكيلي بعرض مناسب لي سواء داخل مصر أو خارجها”.

كما استنكر رمضان صبحي ما يقال عن ذهابه إلى بيراميدز من أجل المال فقط قائلًا: “لن اذهب الى بيراميدز من أجل المادة فقط والدليل على ذلك اني كنت احصل على المال في نادي هيدرسفيلد الانجليزي وانا اجلس على دكة البدلاء”.

أما عن قرار مغادرة اللاعب للنادي الأهلي دون استكمال باقي الموسم قال صبحي: “كنت أعلم أن استمراري مع النادي الأهلي بموافقتي انا فقط ولكن علمت أنه يجب موافقة الأطراف الثلاثة وتم رفض الاستمرار من النادي الإنجليزي و انتهت إعارتي في الـ30 من يونيو الماضي”.

وأعرب اللاعب رمضان صبحي عن حزنه لخسارة نادي بيراميدز لكأس الكونفدرالية الأفريقية وتمنى تحقيق البطولات في الموسم المقبل مع فريقه الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات