أخبار قاريةأخبار نادي الزمالك

الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الرجاء في إياب دوري الأبطال

كتب: إمام السبع

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه اليوم ، عقب فوزه بالأمس علي الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وتأكد رسميا وصافته لجدول ترتيب الدوري المصري العام ومشاركته الموسم الكروي المقبل في بطولة دوري الأبطال.

وحرص البرتغالي جيمي باتشيكو مدرب الزمالك علي عقد جلسة مع اللاعبين قبل بدء المران ، شكرهم علي أداءهم المميز بالأمس وطالبهم بطي صفحة الدوري العام والتركيز الشديد في لقاء الإياب أمام الرجاء.

يوسف أوباما جاهز للمباراة:

أصبح صانع ألعاب نادي الزمالك يوسف أوباما جاهز تماما للقاء الرجاء، حيث تماثل للشفاء وذلك بعدما تمت إراحته بالأمس في مباراة الإسماعيلي خوفا نتيجة تعرضه للإجهاد خوفا من تفاقم ذلك لإصابة .

اختبار طبي للمصابين بالأمس :

وشهد مران الزمالك قيام طبيب الفريق محمد أسامة بعمل اختبار طبي للرباعي الذي أصيب بالأمس وهم عبد الله جمعه وإسلام جابر ومحمود حمدي الونش وحازم إمام ، لتحديد حجم إصابتهم والوقوف علي مدي إمكانية مشاركتهم في التدريبات الجماعية للفريق.

يذكر أن الزمالك :

سيواجه الرجاء في إياب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا في الأول من نوفمبر القادم ، وكان الزمالك قد استطاع تحقيق الفوز علي الرجاء بهدف لاعبه المغربي المتألق أشرف بن شرقي برأسية بعد عرضية من زميله جوكر الفريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة ال 18 من عمر المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات