ألعاب أخرىرياضات وألعاب أخري

الغوص والانقاذ يستعد لعقد الجمعية العمومية العادية قبل بطولة الجمهورية

راجح الممدوح

تنعقد الجمعية العمومية العادية للاتحاد المصرى للغوص والإنقاذ برئاسة سامح الشاذلي بعد غد الجمعة الموافق 30 أكتوبر بمقر الاتحاد باستاد القاهرة الدولي فى تمام الساعة الثانية عصرا.

وعلى صعيد آخر يستعد الاتحاد المصرى للغوص والانقاذ برئاسة سامح الشاذلي لإنطلاق تنظيم بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف طبقاً للمواعيد والتوقيتات الآتية :-

1- ( المرحلة الأولى ) للمراحل السنية (11-12-13 سنة ) بحمام سباحة المركز الأوليمبي للقوات المسلحة بالاسكندرية ومركز تدريب المنتخبات بالإسكندرية خلال الفترة من 4 نوفمبر المقبل وحتى 8 من نفس الشهر .

2- المرحلة الثانية للمراحل السنية 15-17-19 سنة – عمومى بحمام سباحة المدينة الرياضية بشرم الشيخ وخليج شرم الميه خلال الفترة من 11 نوفمبر المقبل وحتى 15 من نفس الشهر .

يشارك فى البطولة عدد 3086 سباحا وسباحة يمثلون عدد 82 ناد من أندية الاتحاد.

وتلقى الاتحاد المصري للغوص والانقاذ إشادة كبيرة خلال الفترة الماضية بعد العديد من الأنشطة التي شارك فيها الاتحاد خلال الأيام القليلة الماضية بعد تسجيله لأعلى ريكورد في موسوعة جينيس للأرقام القياسية وكذلك أكبر سلام شهدها العالم مؤخرا فضلا عن بعض الإنجازات التي حققها الاتحاد من خلال المبادرة التي تبنتها القيادة السياسية في مصر وهي مبادرة مصر بلا غرقى تحت رعاية معالى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والتي لاقت استحسان الجميع.

جدير بالذكر أن الاتحاد المصري للغوص والانقاذ أصبح يمثل أهم الاتحادات الرياضية في مصر في إقامة الأحداث والبطولات الرياضية خلال الآونة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات