أخبار محليةأخبار نادي الزمالك

عاجل : قرار ببطلان لائحة الزمالك وعودة جورج والعتال

كتب: إمام السبع

 

أصدر منذ لحظات مركز التسوية والتحكيم قرارا يقضي فيه ببطلان لائحة نادي الزمالك التي كان قد أقرها المجلس الحالي برئاسة المستشار مرتضى منصور في الجمعية العمومية التي دعا لها في 31 أغسطس 2018م.

حيث أعلن مركز التسوية والتحكيم أحقية كلا من هاني العتال وعبد الله جورج في دخول المجلس بشكل نهائي ، وبطلان قرار إقصائهما.

يأتي هذا في أعقاب قرار المجلس الأعلى للإعلام بالأمس بإيقاف بث برنامج قناة الزمالك الرئيسي ” زملكاوي ” لمدة أسبوعين مع إيقاف الإعلامي أحمد جمال مقدم البرنامج عن الظهور لمدة ثلاث شهور علي خلفية التجاوزات التي صدرت من قبل رئيس الزمالك عبر البرنامج في حق العديد من الأشخاص والجهات.

الجدير بالذكر أن

اللجنة الأوليمبية برئاسة المهندس هشام حطب قد أصدرت قرارا يقضي بإيقاف مرتضي منصور عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة أربعة سنوات ومنعه من التوقيع علي أية مكاتبات او خطابات رسمية. وكلفت نائب رئيس النادي المستشار أحمد جلال بالقيام بمهام الرئيس وإلزامه الدعوة لجميعه عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي علي المنصب الذي أصبح شاغر.

Mohammad Salah

باحث بدرجة الماجستير بقسم الإدارة الرياضية والترويح تخصص إعلام وسياحه رياضية لاعب كرة قدم سابق حكم درجة تالتة لدي الاتحاد المصري لالعاب القوى محرر صحفي ورئيس قسم الدسك والابلودر بموقع عرب سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات