ألعاب أخرىرياضات وألعاب أخري

سلة زايد يتغلب على وادي دجلة في عقر داره

عرب سبورت

تغلب فريق كرة السلة ناشئين 14 سنة بنادي الشيخ زايد الرياضي على نظيره نادى وادي دجلة بنتيجة 56 – 23 على ملعب وادي دجلة، وذلك فى إطار منافسات بطولة منطقة الجيزة لكرة السلة.

قاد الفريق خلالها الكابتن علاء عبدون، والكابتن محمود فتحي مدرباً للفريق، والكابتن أشرف فتحي مدير إداري، والكابتن محمد السعدني إداريا للفريق.

وتعليقا على ذلك قال الكابتن فكري الهواري رئيس مجلس الإدارة، أنه كان واثقا من فوز فريق زايد، نظرا لجهد كبير ملحوظ للجميع من قبل إدارة الفريق وكذلك إدارة النادي من أجل تجنب الخسارة، والمضي قدما في تحقيق الفوز واحدا تلو الآخر.

وأشاد الهواري بأعضاء الفريق قائلا” الركيزة الأساسية في الفوز كانت نتيجة مهارة وإصرار اللاعبين على ذلك، وأعلم جيدا كيف يقاتل أبطال نادي زايد للحصول على تلك البطولة”.

وبدوره مديرا للنشاط الرياضي بنادي زايد، أكد الكابتن أحمد العطار، على أنه نادي زايد يسير على خطى ثابتة نحو التقدم والوصول لمصاف أشهر الأندية المصرية، مضيفا أن ذلك لا يأتي من فراغ، وإنما من الدعم المستمر من مجلس الإدارة بقيادة كابتن الهواري، وكذلك جهد ومهارة أبطال نادي زايد وحرصهم على اقتناص الفوز في أغلب مباراتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات