خبر عاجل

كلاكيت تاني مرة| المغرب تفرض سيادتها على “الكاف”

كتب إبراهيم مندي

كلاكيت تاني مرة لاصوت يعلو فوق صوت الاتحاد المغربي لكرة القدم.

كشفت الصحف المغربية عن تأجيل مواجهة ناديي الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا إلي 3 نوفمبر المقبل بدلا من ا نوفمبر وكذلك إقامة النهائي الأفريقي بعد توقف الأجندة الدولية.

وكان نادي الزمالك قد تغلب على نظيره الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بهدف نظيف أحرزه أشرف بن شرقي على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء 3 نوفمبر المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية كما ذكرت الصحفية المغربية في تقريرها.

وفي نفس السياق ذكرت الصحف المغربية أن المباراة النهائية التي ستجمع بين الأهلي والفائز من مواجهة الرجاء والزمالك ستقام يوم الجمعة 27 نوفمبر المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية وذلك بعد التوقف الدولي.

جدير بالذكر نادي الرجاء المغربي سيصل القاهرة قادماً من المغرب يوم الأحد المقبل استعدادا لملاقاة الزمالك المصري في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

محمد صلاح أبو الليل

باحث بدرجة الماجستير بقسم الإدارة الرياضية والترويح تخصص إعلام وسياحه رياضية لاعب كرة قدم سابق حكم درجة تالتة لدي الاتحاد المصري لالعاب القوى محرر صحفي ورئيس قسم الدسك والابلودر بموقع عرب سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات