أخبار قاريةأخبار نادي الأهلي

الكاف| يطيح بأحلام الجوكر ل “حصد” النجمة التاسعة مع الأهلي

كتب إبراهيم مندي

أنهي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” الحلم الذي كان يراود لاعب النادي الأهلي أحمد فتحي بالتواجد في النهائي الأفريقي وحصد اللقب الأفريقي ليكون مسك الختام في مسيرة اللاعب مع القلعة الموسم الحالي قبل الإنضمام لصفوف نادي بيراميدز الموسم الجديد.

وجاءت النهاية عقب إعلان بعض الصحف المغربية عن تأجيل النهائي الأفريقي في أواخر شهر نوفمبر القادم وبالتحديد يوم 27 من نفس الشهر المقبل.

وكان اللاعب قد جدد آماله بالتواجد في المباراة النهائية بعدما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم مدة فترة القيد لقوائم الأندية إلي 11 نوفمبر بدلا من 4 نوفمبر المقبل.

وبعد تردد تلك الأنباء والتي ستعلن خلال ساعات القادمة من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” الكاف” تنتهي مسيرة لاعب النادي الأهلي أحمد فتحي مع المارد الأحمر الموسم الحالي.

جدير بالذكر لجنتي المسابقات والطوارئ في الاتحاد الأفريقي ” كاف” قررت سابقاً إقامة النهائي الأفريقي يوم الجمعة 6 نوفمبر المقبل لتتزايد فرص لحاق اللاعب بالمباراة النهائية.

محمد صلاح أبو الليل

باحث بدرجة الماجستير بقسم الإدارة الرياضية والترويح تخصص إعلام وسياحه رياضية لاعب كرة قدم سابق حكم درجة تالتة لدي الاتحاد المصري لالعاب القوى محرر صحفي ورئيس قسم الدسك والابلودر بموقع عرب سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات