أخبار محليةأخبار نادي الأهلي

أبرز ملامح مران الأهلي اليوم قبل مواجهة الجيش في الجوله الاخيره من الدوري

كتب إبراهيم مندي

خضع لاعبو النادي الأهلي والجهاز الفني والإداري للفريق لإجراء تحليل ” رابيد تيست” قبل البدء في مران الفريق الثاني بملعب التتش بالجزيرة.

المحاضرة الفنية التي قدمها بيتسو موسيماني للاعبي الأهلي على هامش المران اليوم والتي استغرقت أكثر من نصف ساعة تم التأكيد خلالها على الجانب الفني والتكتيكي والتركيز الشديد من اللاعبين قبل مواجهة الجيش القادمة.

وشهد مران الفريق اليوم الذي أقيم بملعب التتش بالجزيرة تواجد مهاجم النادي الأهلي في التدريبات الجماعية للأهلي بعد تعافيه من آثار الإجهاد العضلي وتنفيذ البرنامج التأهيلي الذي خضع له الأيام الماضية وظهور اللاعب بحالة جيدة.

ويؤدي الظهير الأيسر للنادي الأهلي علي معلول البرنامج التأهيلي من قبل الجهاز الطبي الفريق لتجهيزه، ويعاني اللاعب شعور الإجهاد العضلي عقب مشاركته أمام الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالمغرب.

وتألق محمد مجدي أفشة لاعب وسط الأهلي في مران الفريق الجماعي اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة

ويواجه النادي الأهلي فريق طلائع الجيش في الجولة الختامية لبطولة الدوري العام مساءً يوم السبت المقبل على ستاد الأهلي والسلام.

محمد صلاح أبو الليل

باحث بدرجة الماجستير بقسم الإدارة الرياضية والترويح تخصص إعلام وسياحه رياضية لاعب كرة قدم سابق حكم درجة تالتة لدي الاتحاد المصري لالعاب القوى محرر صحفي ورئيس قسم الدسك والابلودر بموقع عرب سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات