أخبار عالميةالرياضة العالمية

الكشف عن مدة غياب نيمار عن الملاعب بسبب الإصابة

 

كتب: شهاب طارق

سيغيب البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي عن المباريات الثلاث المقبلة لفريقه بسبب الإصابة التي تعرض لها الأربعاء الماضي في مباراة الفريق أمام إسطنبول باشاك شهير التركي والتي إنتهت بفوز الفريق الباريسي بهدفين نظيفين في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأفاد الموقع الرسمي ل”راديو مونتي كارلو” الرياضي أن نيمار الذي حاول مواصلة المباراة قبل أن يطلب إستبداله بحلول الدقيقة 26 خضع لتصوير بالرنين المغناطيسي أظهر تعرضه للإصابة بتمزق في عضلة المحالب.

ولن يكون النجم البرازيلي جاهزا للعب حتى فترة التوقف الدولية المقرر لها منتصف الشهر المقبل، وسيغيب نيمار بالتالي عن مباراتين للبي آس جي في الدوري الفرنسي الأولى أمام نانت يوم السبت المقبل، والثانية أمام رين في السابع من الشهر المقبل، بالإضافة إلى مباراة لايبزيج الألماني المقرر لها الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي.

ويشكل غياب نيمار ضربة موجعة لمدرب البي آس جي الألماني توماس توخيل الذي يعاني من إصابة العديد من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة فريق العاصمة الفرنسية أبرزهم اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي والأرجنتينيان ماورو إيكاردي ولياندرو باريديس والألماني يوليان دراكسلر، والإسباني خوان برنات.

وأحرز نيمار في الموسم الحالي هدفين وصنع أربعة أهداف أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات