أخبار عربيةأخبار قاريةالرياضة العربية

رسميا.. الكاف يكشف موعد مباراة الزمالك والرجاء ونهائي دوري الأبطال

كتب: شهاب طارق

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” اليوم الموعد النهائي لمباراة إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي.

وأعلن الكاف في بيان رسمي أصدره اليوم قراره بإقامة مباراة الزمالك والرجاء يوم الأربعاء القادم على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

كما قرر الإتحاد الإفريقي إقامة المباراة النهائية من دوري الأبطال يوم 27 نوفمبر المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية وذلك بعد أن كان من المقرر إقامة نهائي البطولة يوم 6 نوفمبر على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وكان الكاف قد قرر إقامة مباراة إياب الدور نصف النهائي بين الزمالك والرجاء على ملعب ستاد القاهرة الدولي يوم 24 أكتوبر لكن تم تأجيل إقامة المباراة للأول من نوفمبر بسبب إصابات فيروس كورونا في صفوف الرجاء، ومن ثم تأجيلها مرة أخرى من قبل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم أمس.

الجدير بالذكر أن الزمالك تغلب في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي على الرجاء بهدف نظيف أحرزه المهاجم المغربي أشرف بن شرقي في المباراة التي أقيمت على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء.

بينما تأهل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الوداد البيضاوي المغربي (5-1) بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في الدور نصف النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات