أخبار عالميةالرياضة العالمية

ليفربول يقدم عرضه الأخير لضم مدافع نابولي

 

كتب: شهاب طارق

أفادت تقارير أن ليفربول يسعى للتعاقد مع مدافع في فترة الإنتقالات الشتوية، لتعويض غياب المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك الذي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي للركبة، وأجرى عملية جراحية ناجحة.

وقال موقع “كالتشيو ميركاتو” مساء أمس أن ليفربول يسعى إلى تجديد إهتمامه بالسنغالي كاليدو كوليبالي مدافع فريق نابولي الإيطالي البالغ من العمر 29 عاما بعد أن إرتبط إسمه طويلا باللاعب، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

وكان الريدز جادا في التعاقد مع المدافع السنغالي وعرض على فريق الجنوب الإيطالي الإستغناء عن مدافعه الكرواتي ديان لوفرين ضمن الصفقة، لكن نابولي رفض جميع المغريات وأبقى على لاعبه السنغالي.

ونقلت شبكة “سكاي سبورتس” عن كاليدو كوليبالي قوله: “أحب نابولي، ونابولي تحبني، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية، أجعل نفسي دائما متاحا للمشاركة في مباريات الفريق، ولا يزال أمامي ثلاث سنوات على إنتهاء عقدي، وأنا هادئ”.

وأضاف كوليبالي: “أقدم كل شيء من أجل فريقي لأني أريد رد الجميل لهذا النادي، وبعدها سنرى ما سيحدث”.

من جانبها ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أنه في حال فشل ليفربول في التعاقد مع مدافع نابولي، فإنه سيحول أنظاره إلى مدافع شالكه الألماني التركي أوزان كاباك.

وتعاقد المدافع الدولي السنغالي مع نابولي في صيف عام 2014، قادما من جينت البلجيكي مقابل 7,75 مليون يورو، بعدها أصبح اللاعب من أحد أهم أعمدة فريق الجنوب الإيطالي.

وسيفتقد ليفربول بالإضافة إلى خدمات فان دايك، خدمات البرازيلي فابينيو في الفترة المقبلة حيث من المتوقع أن يغيب فابينيو عن 3 مباريات على أقل تقدير، بعد تعرضه للإصابة في مباراة الفريق أمام ميتيلاند الدنماركي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي والتي إنتهت بفوز الريدز بهدفين نظيفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات