أخبار نادي الأهليأخبار نادي بيرميدزالدوري المصريخبر عاجل

تحليل خاص .. شريف إكرامي “البرىء” في فيلم “رمضان فوق البركان” !

حاول حارس مرمي الأهلي شريف اكرامي توضيح بعض الأمور الخاصة بصفقة إنتقال زوج شقيقته رمضان صبحي لنادي بيراميدز من خلال توضيح بعض الأمور عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

 

مضمون ما نشره شريف يؤكد علي أن قرار رحيل رمضان عن الأهلي هو شأن يخص اللاعب وحده ولا أحد يملك أن يتحدث فس كواليسه بخلاف إلا رمضان نفسه.

وشدد شريف علي حبه وإعتزازه بالأهلي وجمهوره قائلا : الأهلي له فضل عليَّ وعلى الجميع ولا أنتظر شكرا أو إشادة أو رصيدا بل هذا واجب أي ابن بار تجاه ناديه، لكن ليس المقابل أن يتم تشويهي من خلال استنتاجات مبنية على ظنون لا أساس لها من الصحة لمجرد ارتباط أسماءنا بنفس النادي الموسم المقبل.

كما وجه الحارس مناشدة للإعلاميين قائلا : أرجو من الاخوة الإعلاميين والصحفيين تجاهل المصادر الصفراء وتحري الدقة الشديدة فيما يتم تداوله عني بخصوص هذا الملف فأي شيء قابل للتغافل إلا ما يمس علاقتي الطويلة بالنادي ولن أقبل أن يتم المساس أو التلميح أو الإسقاط بأي طريقة تؤثر على هذه العلاقة.

وختم الحارس كلامه : “في النهاية كل الاحترام والحرية لكم في اعتقاد أو ظن ما تشاءون.. وأخيراً ما يُدار في نطاق العائلة لا مجال للحديث عنه أو مناقشته إعلامياً، ومهما كان قرار رمضان فسيظل أخي الأصغر ولا مجال للمزايدات على حبي وإخلاصي للأهلي واحترامي لجمهوره ولكن يبقى رباط العائلة هو الأولوية”.

ومن كلام شريف يتضخ أن الحارس حاول توضيح موقفه من الأزمة الكبيرة المثارة حول تحرضيه لومضان بالرحيل.

وربما يبدو شريف محقا اذ أن رحيل رمضان عن الأهلي أولا وأخيرا يرجع للاعب نفسه مهما كان موقف صهره.

ولكن علي الجهة المقابلة من المؤكد أن رمضان قد حرص علي مشاروة شريف في الأمر قبل الإقدام عليه لقربه الشديد منه وهي النفطة التي رفض بشدة الحارس الكلام فيها ملمحا إلي أنه ليس من حق أحد أن يعرف ما يدور داخل نطاق العائلة.

الخلاصة شريف ليس مسئولا عن قرار رمضان لكن بالطبع كان لرأيه بشكل أو بأخر دور في الاحداث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات