الدوري المصري

إنتهاء شهر العسل بين “شوبير والخطيب” بسبب ثلاثية القمة

كتب: كريم الفولي

شن الإعلامي أحمد شوبير، هجومًا لاذعًا على إدارة النادي الأهلي، قائلًا   نتة  “أول مرة أشوف جمهور الأهلى مرعوب من القمة قبل اللقاء” لذلك اعطي المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أمير مرتضى منصور، كل الحق بسبب التحفيل عليكم.

وأضاف الأعذار غير مقبولة من الأهلى، لازم يصلحوا الأخطاء ويوقفوا مع نفسهم وقفة قبل البطولة الأفريقية، التى لم يقبل الجمهور خسارتها، وكمان فيه فوازير مش فاهمها فى الفريق، وأشاد بادجى نجم الأهلى فى القمة، حيث كان رائع فى ألعاب الهواء وأزعج دفاع الزمالك، أحمد فتحى معرفش لماذا لا نستفيد منه حتى نهاية عقده.

وأضاف لماذا فايلر، لا يفتح صفحة جديدة مع صالح جمعة وينزله التدريب، لأن العند بيورث الكفر، أجاى فى أسوأ حالاته لا يصنع ولا يسجل تشعر كأنه فى غيبوبة كروية، وديانج مهتز منذ عودة الدورى وقبل توقف المسابقة كان الأفضل بلامنازع، جيرالدو كان مميز رغم الإصابة، وليد سليمان أهدر فرصة غريبة ارتدت بهدف فى شباك الأهلى”.

واستطرد إزاى لاعب مهم زى حسين الشحات، تعاقد معه الأهلى مقابل 90 مليون جنيه يغيب عن الفريق طوال هذه المدة رغم أنه كان ممكن يجرى جراحة الفتاق فى فترة توقف الدورى حتى لا يخسر الفريق جهوده فى مباريات مهمة تعادل مثلا خسارة 10 ملايين جنيه من عقده بما يمثل إهدار مال عام غير مفهوم فى النادى ولازم يكون فيه نظام”.

وشدد بلاش شعارات فارغة، نقعد نتكلم نقول الأهلى مش بيقف على حد وإحنا لسه بنتكلم فى قصة رمضان صبحى ورحيله، وكمان بقول بلاش كلام عن السحر عشان ده كلام فارغ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات