أخبار قاريةدوري أبطال أفريقيا

الزمالك يتفوق ذهاباو إيابا على الرجاء المغربي في نصف نهائي عصبة الأبطال الافريقية

المغرب : عرب سبورت

 

توقف مسار  الرجاء الرياضي على عتبة دور نصف نهائي عصبة الأبطال الافريقية  أمام الزمالك المصري ، و ذلك بعد هزيمة قاسية للنسور الخضر بثلاثة أهداف لواحد .

 

وكرس الزمالك تفوقه بعد أن فاز في لقاء الذهاب بهدف دون رد وهو ما ضمن للفريق الأبيض الصعود للمباراة النهائية التي تقام يوم 27 نونبر الجاري أمام منافسه التقليدي الأهلي المصري بملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

وتقدم ممثل الكرة المغربية في المسابقة بهدف الكونغولي بن مالانغو في الدقيقة 46 ولكن الزمالك عاقب الرجاء بثلاثية سجلها التونسي فرجاني ساسي في الدقيقة 61 ثم ثنائية مصطفى محمد في الدقيقتين 85 و87.
وأثار تحكيم السنيغالي نداي سخط واستياء لاعبي الرجاء بعدم الاحتكام للفار في عدة
حالات تحكيمية خصوصا في ضربة جزاء لصالح مالانغو .

 

ونفس الأمر بالنسبة للزمالك ،  بعد أن طالب لاعبو الفريق المصري، بلمسة يد ضد سند الورفلي مدافع الرجاء، في كرة عرضية للأبيض، ولكن الحكم أكد عدم وجود ركلة جزاء.

 

وكانت مباراة الذهاب، التي أقيمت على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء ، قد انتهت بفوز الزمالك، بهدف دون رد، سجله أشرف بن شرقي.

محمد صلاح أبو الليل

باحث بدرجة الماجستير بقسم الإدارة الرياضية والترويح تخصص إعلام وسياحه رياضية لاعب كرة قدم سابق حكم درجة تالتة لدي الاتحاد المصري لالعاب القوى محرر صحفي ورئيس قسم الدسك والابلودر بموقع عرب سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات