أخبار عربيةالرياضة العربية

لجنة الإتضباط بالإتحاد السعودي توجه إنذارا في وجه الأندية

 

كتب: شهاب طارق

وجهت لجنة الإنضباط بالإتحاد السعودي لكرة القدم تحذيرا شديدا إلى الفرق المشاركة في بطولة الدوري المحلي بضرورة الإلتزام بالبروتوكول الصحي، بعد ظهور عدة إصابات بوباء كورونا في 5 أندية.

كما قامت اللجنة بتحذير الفرق من مخالفة التعاميم المشار إليها، وهددتها بتشديد العقوبة في حال إعادة إرتكاب المخالفة.

وشهدت الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا في فرق النصر والتعاون والرائد والفيصلي وإتحاد جدة، بالإضافة إلى إصابة الحكم السعودي محد الهويش بالفيروس.

وأصدر الإتحاد السعودي تعميما لكافة الأندية بعد ظهور وباء كورونا بأهمية خضوع الفرق كاملة للمسحة الطبية من أجل التأكد من سلامة اللاعبين قبل إنطلاق مباريات الجولة الرابعة من الدوري.

وأكد رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل أنه من الصعب تأجيل أي مباراة في الوقت الحالي، بسبب ضغط جدول المباريات، وأشار المسحل إلى أنه بإمكان كل نادي الإستعانة بلاعبين من الشباب أو من الناشئين.

في حين أعلن نادي النصر السعودي من خلال بيان رسمي عن وجود 14 حالة إصابة بوباء كورونا بين صفوف الفريق، من بينهم 8 لاعبين، بالإضافة إلى مدرب الفريق روي فيتوريا والجهاز الفني المساعد له.

وإستدعى نادي النصر 6 لاعبين من فئة الشباب، للمشاركة في تدشين إستعداداته لمواجهة القادسية في إطار الجولة الرابعة من الدوري السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات