ألعاب أخرىرياضات وألعاب أخري

منتخب مصر للسلة يبدأ معسكره في الإسكندرية.. ويتدرب على صالة الاتحاد

عرب سبورت

 

بدأ المنتخب الوطني الأول لكرة السلة معسكره الجديد في مدينة الإسكندرية بقيادة المدير الفني أحمد مرعى بعد انتهاء معسكر القاهرة لتنطلق الاستعدادات الأخيرة للتصفيات التي من المقرر لها أن تستضيفها مدينة الإسكندرية وتحديدًا صالة الاتحاد السكندري في الفترة من 27 لـ 29 نوفمبر الجاري.

 

ويشارك منتخب كرة السلة رجال في التصفيات ضمن المجموعة الخامسة، حيث أسفرت القرعة التى أقيمت ديسمبر الماضى عن وقوع المنتخب المصرى في المجموعة الخامسة بجانب المغرب وأوغنداو الرأس الأخضر.

 

وحرص أحمد مرعي خلال المعسكر على التركيز على الجانب البدني للاعبين من أجل رفع اللياقة البدنية الخاصة بهم بجانب تخصيص جزء كبير من المران لتدريب اللاعبين على بعض الأمور والجمل الفنية التي يرغب الجهاز الفني في تطبيقها خلال التصفيات.

 

وجاءت قائمة المنتخب الوطني لكرة السلة كالتالي: أحمد عادل – يوسف شوشه – هيثم كمال – حاتم بحيرى- إيهاب أمين – عمرو الجندى – محمد أبو النصر- عمر طارق – وليد عبد الجواد – رميح سامح – أحمد حاتم – عمر هشام – أنس أسامه- مصطفى المكاوى – باسم سعيد – يوسف شحاتة- محمد عطيه (جازو)- وعمر عزب.

 

ويضم جهاز المنتخب المصري كلًا من: أحمد مرعي مديرًا فنيًا، وسام جابر مدربا، محمد سليم مساعد مدرب، وائل لطفي مدير منتخبات، محمد ربيع إداري القاهرة، سامح صلاح إداري الإسكندرية، أحمد يحيي طبيب، ومعتز مغازي مخطط أحمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات