أخبار محليةأخبار نادي الأهليالرياضة المحلية

الأهلي يستأنف تدريباته غداً استعدادا لمواجهة أبوقير للأسمدة في كأس مصر

 

كتب إبراهيم مندي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته غداً السبت على ملعب التتش بالجزيرة استعداداً لمواجهة نادي أبوقير للأسمدة في دور الثمانية من منافسات كأس مصر و المقرر لها يوم 21 نوفمبر الجاري.

 

ومنح بيتسو موسيماني المدير الفني لاعبي الأهلي راحة سلبية لعدة أيام من التدريبات الجماعية تنتهي مساء اليوم الجمعة عقب مواجهة طلائع الجيش في الجولة الختامية لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويغيب لاعب النادي الأهلي حسين الشحات عن تدريبات الفريق غدا وذلك بعد خضوعه للأشعة على العضلية الخلفية التي أكدت صعوبة لحاق الشحات حالياً بالتدربيات الجماعية للأهلي.

 

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قد طلب من خالد محمود طبيب الفريق تقريراً عن حالة الثنائي رامي ربيعة وحسين الشحات من أجل الإستعانة بهما في المعترك الأفريقي المقبل.

 

وتأكد بصفة نهائية لحاق مدافع النادي الأهلي رامي ربيعة بالمباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا وذلك عقب تأكيدات طبيب الفريق إمكانية اللاعب خوض النهائي الأفريقي الفترة القادمة.

 

جدير بالذكر يغيب عن النادي الأهلي ثلاثي الفريق المحترف عقب استدعاء كلا منهم للمشاركة مع منتخباتهم في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات