أخبار عالميةالرياضة العالمية

موراتا وكوكي ضمن تشكيلة إسبانيا وضم يورنتي لأول مرة

 

كتب: شهاب طارق

أعاد المدير الفني لمنتخب إسبانيا لويس أنريكي اليوم مهاجم يوفنتوس الإيطالي ألفارو موراتا ولاعب وسط أتلتيكو مدريد كوكي إلى تشكيلة المنتخب الإسباني.

وغاب موراتا البالغ من العمر 28 عاما عن تشكيلة “لاروخا” منذ نوفمبر من العام الماضي 2019، وتألق بشكل لافت منذ عودته إلى يوفنتوس على سبيل الإعارة مطلع الموسم قادما من أتلتيكو مدريد، وأحرز ستة أهداف في سبع مباريات في كافة البطولات.

في حين شارك كوكي مع منتخب إسبانيا في مباراة واحدة منذ خروج الفريق المفاجئ من الدور ثمن النهائي بكأس العالم 2018 بروسيا.

وإستدعى إنريكي لأول مرة لاعب وسط أتلتيكو مدريد ماركوس يورنتي وحارس مرمى تشيلسي الإنجليزي كيبا أريسابالاغا على الرغم من فقدان مشاركته أساسيا في تشكيلة البلوز لصالح حارس المرمى السنغالي إدوار مندي.

وسيلعب المنتخب الإسباني مع مضيفه منتخب هولندا وديا يوم الأربعاء المقبل في العاصمة الهولندية أمستردام، قبل أن يحل ضيفا على المنتخب السويسري في الرابع عشر من الشهر الحالي في مدينة بازل السويسرية، على أن يستضيف منتخب ألمانيا بعد ثلاثة أيام في الجولة الأخيرة من دور المجموعات من النسخة الثانية من دوري الأمم الأوروبية.

ويتصدر منتخب إسبانيا المجموعة الرابعة في المستوى الأول برصيد 7 نقاط بفارق نقطة عن ألمانيا وأوكرانيا، في حين تحتل سويسرا المركز الأخير برصيد نقطتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات