أخبار نادي الأهليأخبار محليةأخبار نادي الزمالكالدوري المصري

نادر شوقي : كلام رمضان صبحي عار تماما من الصحة فالأهلي كان شاري رمضان وهو في النهاية من اختار

كتب: إمام السبع

تحدث وكيل اللاعبين نادر شوقي وكيل رمضان صبحي السابق عن أزمة اللاعب ورحيله عن الأهلي ، وكشف كل الكواليس المتعلقة بهذه القصة.

تحدث شوقي وأبدي استياءه الشديد من حديث رمضان وتصريحاته بخصوص نادر شوقي ووصفه بأنه لايقف مسندا له ولم يأتي له بعرض وكان يوجه فقط لقبول عرض الأهلي .

قائلا : ” ماقاله رمضان بخصوص عدم وقفي في ضهره وعدم الإتيان له بأي عرض وتوجيهه لقبول عرض الأهلي ، هذا حديث عاري تماما من الصحة ولا يمت للواقع بصلة ، من حق رمضان اختيار طريقه واختيار قراره ، لكن لا يصح أن يتكلم هكذا ، فهل يعقل أن شخص طوال الخمس سنوات كان له في حياتك تأثير كبير ، ثم في لحظه أصبح هكذا ، لكن الأوضاع التي أجتاحت العالم أثرت وانتشار فيروس كورونا وتوقف جميع الدوريات غيرت كثيرا في سياسة كل الأندية واللاعبين ”

ثم انتقل للرد علي ما قاله رمضان صبحي بأن الأهلي لم يفاوضه في شهر 4 وكذلك لم يكن جادا في الحصول علي خدماته.

قال شوقي : ” غير صحيح تماما ، أولا الكابتن الخطيب قام باستضافتنا في بيته أنا ورمضان في شهر 3 لسماع ما يدور في خاطرنا حول مستقبل رمصان وما نريده .

ثم بدأ الأهلي التفاوض مع هيدرسفيلد من أجل رمضان صبحي منذ شهر أبريل الماضي ، وأرسل فاكسا للنادي الإنجليزي وتحديدا يوم 25 /4 وقام النادي الإنجليزي بالرد في 17 / 5 تقريبا.
وكان رده : ” بأنه ليس لديه مشكلة في ذلك ولكن ننتظر قليلا لنري ما سيحدث في ظل انتشار فيروس كورونا ، ومدي إمكانية عودة النشاطات في الدوريات المختلفة ووقتها نتحدث ”

وكان بيننا اتفاق ثلاثي يشمل هيدرسفيلد والأهلي واللاعب علي مد إعارة رمضان لمدة ثلاثة شهور ، لكي ينهي جميع المنافسات مع الأهلي ومن ثم يتم تسويقه خلال ويعود من جديد لأوروبا مع الموسم الجديد لمواصلة الاحتراف ”

فليس صحيح ماقاله رمضان صبحي إطلاقا بأن الأهلي لم يكن جادا في التفاوض مع هيدرسفيلد من أجل ضمه بالعكس الأهلي كان شاري رمضان وهو من اختار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات