أخبار عالميةأخبار عربيةالرياضة العالميةالرياضة العربية

نجم ليفربول يعلق على مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري الأبطال “فيديو”

 

كتب: شهاب طارق

أعرب محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي عن سعادته بتأهل الأهلي والزمالك إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، متمنيا أن لا تشهد المباراة أي حساسية بين لاعبي الفريقين.

وقال صلاح في لقاء حصري مع شبكة “بي إن سبورتس”  أنه تابع مباراتي الدور نصف النهائي لدوري الأبطال الإفريقي ويشعر بالفخر بتأهل الفريقين للنهائي لأن ذلك يصب في مصلحة منتخب مصر والدولة.

وأضاف: “أكيد فخور بالفريقين وأثق في الفريق الذي سيكون جيدا في النهائي هو الذي سيقتنص اللقب، من الجيد أن يتأهل فريقان من مصر لنهائي الأبطال، وكذلك تأهل بيراميدز لنهائي الكونفيدرالية كان جيدا لسمعة الكرة المصرية، فخور بالفريقين وأتمنى ألا يكون هناك أي حساسية بين اللاعبين قبل الإنضمام للمنتخب المصري”.

وتأهل الزمالك إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الرجاء البيضاوي المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إياب الدور نصف النهائي، حيث كان قد فاز في مباراة الذهاب على الرجاء بهدف نظيف.

كما تأهل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال بعد فوزه على الوداد البيضاوي المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إياب الدور قبل النهائي حيث كان قد فاز في لقاء الذهاب بثنائية نظيفة.

في حين تأهل بيراميدز لأول مرة في تاريخه إلى نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية وخسر في المباراة النهائية أمام نهضة بركان المغربي بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات