أخبار عربيةأخبار نادي الزمالك

مفاجأة بشأن رحيل محمد عنتر عن الزمالك

كتبت ناردين عونى

كشف مصدر مقرب من محمد عنتر لعرب سبورت صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، موقف اللاعب من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال المصدر : أكثر من مرة طلب محمد عنتر من أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، الرحيل عن صفوف الزمالك، لأنه يرغب في المشاركة بشكل أساسي ونسبته في التواجد بالتشكيل أصبحت ضعيفة للغاية.

وأضاف : اللاعب هو من طلب الرحيل عن صفوف الزمالك، وبالفعل دخل في مفاوضات مع المصري البورسعيدي وتم الاتفاق على كل شئ يخص التعاقد حتى المقابل المادي، والمصري أرسل عرضاً رسميا للزمالك بناء علب رغبة المدرب واللاعب وحاليا يتم وضع الرتوش التعاقدية الأخيرة في انتقال اللاعب إلي المصري البورسعيدي.

وأتم المصدر ذاته : محمد عنتر لديه أكثر من عرض محلي، ولكنه فضل الانتقال إلى صفوف المصري ، خاصة في ظل تواجد علي ماهر كمديراً فني للفريق البور سعيدين ، حيث تدرب تدرب تحت قيادة علي ماهر في السابق عندما كان في فريق الأسيوطي “بيراميدز حديثاً ” قبل الانتقال إلى صفوف الزمالك. ويعرف إمكانياته جيدا.

يذكر أن :

محمد عنتر تألق كثيرا تحت قيادة علي ماهر في فريق الأسيوطي سابقا ، ولفت أنظار عديد الأندية علي رأسها الأهلي والزمالك ، بل كان قريب للغاية من الانتقال للأهلي لولا الاختلاف علي المقابل المادي ، حيث طلب الأسيوطي 15 مليون جنية وقتها نظير الاستغناء عن اللاعب ، بينما عرض الأهلي 10 ملايين كحد أقصي ، ومن ثم انتقل اللاعب للزمالك ولكنه لم يشارك كثيرا مع الفارس الأبيض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات