ألعاب أخرى

“يد” الشيخ زايد أول المجموعة ويحسم وجوده في الدوري الممتاز

تمكن فريق نادي الشيخ زايد من حسم موقفه رسمياً بالبقاء في بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد، بعد التعادل مع فريق وطني منوف في الجولة الأخيرة لبطولة الدوري الممتاز بنتيجة 30/30 في اطار منافسات الهبوط للدوري الممتاز للمجموعة الأولى واحتلال الفريق المركز الأول والبقاء رسميا في الممتاز.

يقود الفريق جهاز فني مكون من الكابتن عز المطراوي رئيساً للجهاز والكابتن عبد النبي سليمان مديراً فنياً، والكابتن اسلام رمضان أخصائي علاج طبيعي، والكابتن كريم اشرف إدارى.

من جانبه أثني الكابتن أحمد العطار مدير النشاط الرياضى بنادي الشيخ زايد، على مستوى فرقته مؤكداً أن فريق نادي الشيخ زايد لكرة اليد قدم موسماً رائعاً بكل المقاييس ويستحق عن جدارة البقاء في الدوري الممتاز.

وقدم العطار الشكر للكابتن فكرى الهوارى رئيس مجلس الإدارة ومجلس إدارة النادي لتوفير كافة الدعم لفرق اليد من أجل الحصول على البطولات ومراكز متميزة فى مسابقات الدوري الممتاز، مؤكدا أن رئيس النادي لا يتوقف عن تقديم الدعم لجميع الفرق من أجل التميز وحصد البطولات.

وأشاد الكابتن فكري الهواري بفريق النادي، مؤكدا أنها ثمرة جهد القائمين على قيادة الفريق من الجهاز الفني والإداري وكل أسرة نادي الشيخ زايد.

وأضاف أنه مستمر في تقديم الدعم الكامل لجميع الفرق في كافة الألعاب من أجل الحصول على البطولات بداية من الموسم المقبل، مشيراِ أن هذا الموسم استثنائي بسبب جائحة كورونا، وأن إدارة النادي استعدت للموسم المقبل جيدا وننتظر حصد البطولات خاصة أن كل الفرق يقودها أجهزة فنية على أعلى مستوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات