أخبار عالميةالرياضة العالمية

ليفربول يحل ضيفا علي مانشستر سيتي في قمة مباريات الجولة الثامنة من البريميرليج وتوتنهام يسعي نحو الصدارة

كتب: إمام السبع

في قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي ، يحل
ليفربول الذي يتصدر جدول ترتيب البريميرليج برصيد 16 نقطة بعدما مرور 7 جوالات ، حيث حقق الفوز في خمس مباريات وتعادل في مباراة وتلاقي خسارة ثقيلة كانت في مباراة واحدة من استون فيلا بنتيجة 7-2 .

بينما مانشستر سيتي في المركز ال11 في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة من 6 مباريات لعبها وله مباراة مؤجلة من الجولة الأولى امام استون فيلا واستطاع الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في مباراة واحدة بهزيمة ثقيلة بخماسية مقابل هدفين من ليستر سيتي .

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي:
ستنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

بينما ‏يحل اليوم توتنهام ضيفا ثقيلا علي وست بروميتش البيون في أولي مباريات اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثامنة من البريميرليج ، ويدخل توتنهام المباراة وعينه علي حصد النقاط الثالث ليواصل بها سلسلة الانتصارات،يعتلي بها صدارة جدول الترتيب في حالة الفوز في انتظار لقاء ليفربول الذي يقام بعده بقليل أمام مانشسترسيتي وفي حالة تحقيق ليفربول الفوز سيحل توتنهام بفوزه وصيفا خلف ليفربول . أما وست بروميتش فيقبع في مراكز الفاع برصيد ثلاث نقاط من ثلاث تعادلات ويعد وست بروميتش من أضعف الدفاعات حيث واحد من أكثر الفرق التي تلقت أهداف خلال السبع جوالات .

موعد مباراة توتنهام ووست بروميتش:
ستنطلق المباراة في تمام الساعه الثانية عصرا بتوفيت القاهرة.

‏كما يحل ولفرهمتون ضيفا علي ليستر سيتي ويدخل الفريقين المباراة بعد نتائج ايجابية لكلايهما في آخر جوالتين ، فقد حقق ليستر فوزين متتاليين ارتقوا به للنقطة 15 في المركز الرابع بجدول الترتيب ، بينما ولفرهمتون حقق في آخر جوالتين فوز وتعادل ارتقوا به في للنقطة 13 في المركز الثامن بجدول الترتيب.

موعد مباراة ليستر سيتي وولفرهمتون:

ستنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعه عصرا بتوقيت القاهرة.

‏وتختتم منافسات الجولة بلقاء ارسنال الذي سيستضيف في ملعبه ملعب الامارات استون فيلا ، ارسنال الذي حقق فوزا ثمينا الجولة الماضية علي اليونايتد بعد تعثرين يقع في المركز العاشر برصيد 12 نقطة ، أما استون فيلا بعدما حقق انطلاقة قوية تلاقي هزائم متتالية في اخر جوالتين من ليدز وساوثهمتون علي الترتيب وتراجع للمركز التاسع برصيد 12 نقطة .وبالتالي يبحث استون فيلا خلال اللقاء عن تصحيح المسار بينما ارسنال يبحث عن مواصلة المشوار.

موعد مباراة ارسنال واستون فيلا:
ستنطلق في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات