أخبار عالميةأخبار عربيةالرياضة العالميةالرياضة العربية

لاعب الهلال يكشف سبب ترديده النشيد الوطني السعودي

 

كتب: شهاب طارق

أثار مشهد اللاعب الفرنسي غوميز لاعب الهلال السعودي وهو يردد النشيد الوطني للمملكة العربية السعودية قبل مباراة الفريق أمام الإتفاق أول أمس، إعجاب جماهير النادي على وسائل التواصل الإجتماعي.

وعلق غوميز على لقطة ترديده النشيد الوطني السعودي قائلا أنه فعل ذلك تعبيرا عن تقديره ومحبته لشعب السعودية والود الذي دائما ما يحظى به.

وأضاف غوميز حيث وعد بأن يحفظ النشيد كاملا لكي يردده في المرات القادمة: “أنا أمثل ناديا كبيرا حيث يجب أن يعكس لاعبوه الصورة المشرفة للفريق داخل وخارج الملعب كون الهلال ليس فريق كرة قدم فقط بل مسؤولية إجتماعية تقع على عاتقه مهمة إسعاد الجميع، فأنا أتشرف أن أكون جزءا من منظومة الهلال”.

وشدد اللاعب الفرنسي على ضرورة الفوز على الإتفاق قبل فترة التوقف الدولية من أجل التعرف والوقوف على مستوى الفريق والإعداد بعد مرحلة صعبة للغاية.

وصنع غوميز هدفي فوز الهلال على الإتفاق حيث سجل الهدف الأول للهلال سالم الدوسري بحلول الدقيقة 25، قبل أن يهدي اللاعب الفرنسي تمريرة الهدف الثاني للاعب كاريلو في الدقيقة 63.

وبذلك الفوز نجح الهلال في خطف 3 نقاط جديدة بعد فوزه بثنائية نظيفة على الإتفاق في الجولة الرابعة من الدوري السعودي وإنفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات