أخبار عالمية

ريمونتادا لاتسيو في الوقت البديل تحرم اليوفي من الفوز ووصافة الترتيب

كتب: إمام السبع

انتهت مباراة يوفنتوس ولاتسيو ضمن منافسات الجولة السابعة من الكالشيو الإيطالي بتعادل مثير للاتسيو في اللحظات الأخيرة من المباراة.

فبعد أن كانت المباراة في طريقها لتحقيق اليوفي فوزا ثمنيا يرتقي به لوصافة الكالشيو في المركز الثاني خلف ميلان ويقلص الفارق بينهما لنقطة في انتظار مباراة ميلان مساء اليوم.

فبعدما تقدم الدون كريستيانو رونالدو لليوفي سريعا في الشوط الأول من المباراة في الدقيقة 15 بعد عمل جماعي رائع بين لاعبي اليوفي ثم لعب كرة عرضية باتجاه رونالدو الذي لم يتواني في ايداعها في المرمي معلنا عن تقدم اليوفي وأول أهداف المباراة.

لكن استطاع كايسيدو لاعب لاتسيو الذي حل بديلا في شوط الثاني من المباراة من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 94 بعد مجهود فردي رائع من كوريا مهاجم لاتسيو الذي راوغ دفاع اليوفي ثم مرر لكايسيدو الذي استلم الكرة بشكل رائع ثم سددها علي يسار تشيزني حارس اليوفي بنجاح معلنا عن هدف التعادل.
ليفقد بذلك اليوفي نقطتين ثمنتين ويصبح الفارق بينه وبين ميلان المتصدر ثلاث نقاط ، مع العلم أن ميلان سيخوض مباراة مساء اليوم وفي حالة فوزه سيتسع الفارق بينهما لست نقاط.

إصابة كريستيانو رونالدو:
يذكر أن رونالدو قد خرج مصابا في شوط المباراة الثاني مع الدقيقة76 وهو ما تأثر به أداء اليوفي كثيرا في النصف الثاني من المباراة ، حيث تراجع اليوفي كثيرا للخلف بعدما كان مسيطرا وقدم شوط أول تحديدا جيدا.

وبهذا التعادل رفع اليوفي رصيده للنقطة 13 في المركز الثالث بينما لاتسيو رفع رصيده للنقطه 11 في المركز التاسع في انتظار باقي مباريات الجولة السابعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات