أخبار نادي الأهليأخبار محليةتصريحات

أحمد فتحي: أفضل 12 عام في حياتي كانت مع الأهلي وجماهيره

كتب: أحمد عبد الحميد

نشر اللاعب “أحمد فتحي” الظهير الأيمن المنتقل حديثًا من صفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى فريق “بيراميدز” عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” قائلًا: “لحظات يصعب فيها الكلام، لحظات يصعب فيها التعبير خاصة وأنت بتخاطب أطراف كلها عزيزة عليك، ولها مكانة خاصة فى قلبك”.

وأكد فتحي في بيانه لجماهير الأهلي قائلًا: “قضيت بالنادي الأهلي 12 عاما، كانوا الأفضل في حياتي، لما حققته من إنجازات وبطولات وأفراح”.

وتابع فتحي: “لو كان القدر كتب لى خطوة جديدة، سيظل جمهور الاهلي هو السند لي، لأنه جمهور وفي وأصيل ويشهد الله أني لم أقصر لحظه فى حق النادي وجماهيره،  وبذلت أقصي ما أملك حتى اللحظات الأخيرة لي مع الأهلي داخل المستطيل الأخضر”.

وأختمم فتحي حديثه قائلًا: “أتوجه بالشكر لجماهير الأهلي وإدارته برئاسة الكابتن محمود الخطيب، كما أتوجه بالشكر للاعبين في كافة الأجيال، وكافة المدربين والأطباء والمدلكين والعاملين بالنادي، وسيظل جمهور الأهلي داخل قلبي”.

ومن المقرر أن يقدم فريق “بيراميدز” لاعبه الجديد أحمد فتحي، في مؤتمر صحفي غدًا الأثنين، للإعلان رسميا عن التعاقد مع الظهير الأيسر للقلعة الحمراء لمدة 3 سنوات.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏، ‏نص مفاده '‏Fathi Ahmed لحظات يصعب فيها التعبير خاصة وأنت بتخاطب ولها مكانة وكمان 12 كلها إنتصارات وأفراح أقول عقود والود منظومة اللى قضيت كان القدر جنبی هيفضل لحظات يصعب قسوة وهيفضل وساعدني يشهد اني سنة فى حياتى المكتوبه تنتهى أعذرونى النادي جديدة وهيفضل سندی وبذلت حق وأتمنى قدمت اللحظه الصعبه نفسى عايز اسجل شکری وعلي رأسها المحترم محمود الشكر للجماهير لكل المدربين من أول يوم وحتي أخر اللعيبه اللى لعبت على الأجيال شكرا لاخواتي الأطباء ومساعدينهم أخصائيين شکرا للاداريين والعمال. شكرا لكل ساعدنی بأى حاجه حد يزعل منی فى الأول كتبها سبحانه وتعالى. على الله ودايمآ هيفضل الأهلي وجمهوره‏'‏‏

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات