أخبار عالميةأخبار عربيةالرياضة العالميةالرياضة العربية

بالفيديو.. صلاح ينفعل بشدة في وجه ماني

 

كتب: شهاب طارق

إنتابت جماهير ليفربول الإنجليزي حالة من القلق والتعجب خلال مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي أمس، بعد أن ظهرت بوادر أزمة جديدة بين النجمين المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني.

وخلال مباراة الريدز أمام السيتي، حيث إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين، حصل ماني على ركلة جزاء سددها صلاح بنجاح.

وأثناء إحتفال صلاح بهدفه مع زملائه في ليفربول، إقترب منه ماني، وبدا أنه يعاتبه على شيء ما، وهو ما تسبب في غضب صلاح، حيث إنفعل صلاح بشدة، وطلب من ماني إلتزام الصمت.

ورجحت بعض التقارير الإعلامية، أن تكون ركلة الجزاء سبب الخلاف بين اللاعبان، حيث كان ساديو ماني يريد تسديد ركلة الجزاء بعد أن حصل عليها بنفسه، فيما يرى صلاح نفسه الأولى بتسديد الركلة، على إعتبار أنه مسدد ركلات الجزاء في ليفربول.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتشاجر فيها صلاح مع ماني في الملعب، ففي الموسم قبل الماضي حدث أمر مشابه لذلك، حيث تنازعا على تسديد ركلة جزاء في إحدى مباريات ليفربول الودية، كما تشاجرا في الموسم المنصرم أيضا، حين إعترض ماني بإنفعال شديد بعد إستبداله في مباراة الفريق أمام بيرنلي في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، بسبب عدم قيام صلاح بتمرير الكرة له في إحدى الهجمات على الرغم من وجوده في موقف أفضل للتسجيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات