أخبار عالميةالرياضة العالمية

بالفيديو.. قائد المنتخب الروسي يخرج عن صمته بعد ظهوره في فيديو “خادش للحياء”

كتب: شهاب طارق

علق لاعب وقائد منتخب روسيا ونادي زينيت بطرسبرغ الروسي أرتيم دزيوبا على ظهوره في مقطع فيديو “خادش للحياء” تم تسريبه مؤخرا عبر شبكة الإنترنت.

حيث قال دزيوبا في فيديو نشره على صفحته في إنستجرام: “أنا غير كامل مثل أي شخص، أرتكب أخطاء، نحن جميعا نخطئ للأسف.. أنا المسؤول عما حصل، لا يمكنني إلا أن ألوم نفسي”.

وأضاف: “ولكن في مثل هذه اللحظات، عندما يدير لك الجميع تقريبا ظهره في رمشة عين، فأنا ممتن لكل من ساندني في الأوقات الصعبة، حتى الغرباء دعموني، هناك الكثير منهم”.

وإستبعد المدير الفني لمنتخب روسيا ستانيسلاف تشيرتشيسوف أرتيم دزيوبا من قائمة المنتخب التي ستخوض المباريات القادمة، بعد إنتشار الفيديو المذكور، من أجل حمايته هو والفريق من السلبية والتوتر، ولمنح اللاعب وقتا كافيا لتخطي الأمر.

وأكد مدرب المنتخب الروسي أن الفيديو الذي يتم تداوله للاعب ليس له علاقة بالمنتخب من ناحية رياضية، مشددا في الوقت نفسه، على أن منتخب روسيا يجب عليه الإستعداد للمباريات المقبلة، دون تشتيت إنتباهه بأشياء غريبة.

وبذلك سيغيب دزيوبا عن مباراة منتخب بلاده الودية أمام مولدوفا في الثاني عشر من الشهر الحالي، وعن مباراتي تركيا وصربيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية يومي 15 و18 من الشهر الجاري على الترتيب.

الجدير بالذكر أن أرتيم دزيوبا شارك أمس في مباراة فريقه زينيت أمام كراسنودار، حيث إنتهت المباراة بفوز زينيت (3-1)، في إطار الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الروسي لكرة القدم، وأحرز اللاعب هدفا وأهدر ركلة جزاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات