أخبار عربيةالرياضة العربية

نجاح متميز للبطولة الوطنية للدراجات النارية بمراكش 

المغرب : عرب سبورت

 

تمكن الدراج جوليان كولي المنتمي لجمعية المراكشية للدراجات النارية بلقب الجولة الثانية من الفوز ببطولة المغرب التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للدراجات النارية والتي احتظنتها مدينة مراكش نهاية الأسبوع الماضي  في مختلف الاصناف وكذلك مسابقة النفس الطويل .

 

 

وحل ثانيا في هذا الصنف ( 85 سم ) المتسابق  المجاد علي الممارس بالجمعية المراكشية للدراجات النارية

 

 

فيما احتل الصف الثالث الدراج  فوزي أناس من نادي MXGPI-MAROC

 

 

وفي صنف صنف ( 125 سم )  ، توج  المتسابق  أمناي حجي من  جمعية النادي الملكي القنيطري للدراجات النارية ، متبوعا بأيمن السعدي الممارس بنادي MXGPI-MAROC

 

 

فيما احتل  إبراهيم المجاد من  جمعية المراكشية للدراجات النارية الرتبة الثالثة .

 

 

وشهدت البطولة الوطنية المغربية التي احتظنتها عاصمة النخيل مشاركة جل الأندية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للدراجات النارية  ، باحترام كل  التدابير  الصحية اللازمة قصد ضمان صحة ممارسي هذه اللعبة.

 

 

و أكد عبد الله العرايشي رئيس الاتحاد المغربي الدراجات النارية ، أن البطولة جرت في أجواء تنظيمية جيدة ، واحترافية عالية  بانخراط كل الفعاليات التي سهرت على نجاح التظاهرة ، لاسيما في هاته الظروف الصحية  التي تجتازها بلادنا .
وأضاف رئيس الجامعة ، أن  أصوات محركات الدراجات النارية قد انطلقت من جديد  داخل فضاء مسار سباق سيدي غانم بمدينة مراكش، حيث ارتسمت  ابتسامات البراعم و الأبطال المرموقين في هذه اللعبة قصد عودة الأمل من جديد مع جانب من الحذر والاحتياط .

 

 

وأشاد عبد الله العرايشي رئيس الجامعة  بالتعاون الكبير للسلطات المحلية بمدينة مراكش،  موجها الشكر لكل من ساهم في إنجاح البطولة الوطنية في هاته المسابقة .

 

 

كما نوه رئيس الاتحاد المغربي للدراجات النارية بالطاقم التقني الإداري واللوجيستكي للجامعة قصد إنجاح هذه الثظاهرة الرياضية الكبرى التي خلدت الذكرى 45 لحدث المسيرة الخضراء المظفرة ، وأشار رئيس الجامعة أن هذه المسابقة توجت بمشاركة فريق من الفتيات قصد تشجيع العنصر النسوي في هذه اللعبة. وكذا أبطال تم اكتشافهم من مدرسة الجمعية المراكشية للدراجات النارية فضلا عن مدرسة جمعية النادي الملكي القنيطري للدراجات النارية قصد تطعيم النخبة الوطنية في رياضة والإثارة والتشويق والمغامرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات