أخبار نادي الأهليأخبار عالميةأخبار قاريةأخبار محليةأخبار نادي الزمالكالدوري المصري

بالأرقام.. مهاجم الزمالك يتفوق على مهاجم الأهلي و”كوكا” أولمبياكوس

كتب: أحمد عبد الحميد

يعتبر مركز المهاجم في الكرة المصرية والمنتخب الوطني من المراكز النادرة في السنوات الماضية، بعد الجيل الذهبي للفراعنة منتصف العقد الماضي وحتى أوائل العقد الحالي من الألفية الثالثة، ويعتبر مروان محسن مهاجم الأهلي، والمهاجم الصاعد مصطفى محمد لاعب الزمالك، والمحترف المصري في صفوف فريق “أولمبياكوس” اليوناني المهاجم أحمد حسن الشهير بـ”كوكا” هم الأبرز في هجوم المنتخب الوطني في السنوات الماضية.

ويستعرض “عرب سبورت” أبرز أرقام ثلاثي هجوم الفراعنة من خلال التقرير التالي:

مروان محسن:

FilGoal | مروان محسن - لاعب نادي الأهلي

مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي والمنتخب المصري الأول، صاحب الـ31 عام، ولم ينضم محسن إلى القائمة النهائية التي أعلن عنها بالأمس “البدري” لمواجهتي منتخب “توجو” القادمتين، رغم تردد أسم اللاعب بقوة خلال الفترة الماضية.

وخاض مروان محسن هذا الموسم مع القلعة الحمراء 34 مباراة، نجح في المساهمة بـ11 هدف في البطولات المختلفة، بعد تسجيل 9 أهداف، وصناعة هدفان لزملائه بالفريق.

أحمد حسن “كوكا”:

FilGoal | أحمد حسن كوكا - لاعب نادي أولمبياكوس

المهاجم المصري صاحب الـ27 عام المحترف في صفوف الدوري اليوناني عبر بوابة فريق “أولمبياكوس”، والمنضم إلى قائمة الفراعنة لخوض مباراتي “توجو” في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية 2022.

وخاض كوكا الموسم الماضي 26 مباراة بواقع 19 مباراة مع فريق “أولمبياكوس” اليوناني وكذلك 7 مباريات مع فريق “براجا” البرتغالي ، وأستطاع كوكا أن يسجل 9 أهداف في الموسم الماضي مع الفريقين، وصناعة هدفان لزملائه.

 

مصطفى محمد:

FilGoal | مصطفى محمد - لاعب نادي الزمالك

مهاجم القلعة البيضاء فريق “الزمالك” والمنتخب الأولمبي المصري، والمنضم لقائمة المنتخب الأول لمباراتي منتخب “توجو” القادمتين في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية 2022 بالكاميرون.

وخاض مصطفى محمد 43 مباراة مع الفارس الأبيض هذا الموسم في كافة البطولات التي يشارك بها فريق الزمالك هذا الموسم، حيث سجل مهاجم الزمالك 16 هدف هذا الموسم وساهم في صناعة 3 أهداف لزملائه بالفريق الأبيض.

ويتفوق “مصطفى محمد” على الثنائي أحمد حسن كوكا مهاجم فريق أولمبياكوس اليوناني، وكذلك على مهاجم القلعة الحمراء مروان محسن في عدد الأهداف التي سجلها اللاعب خلال هذا الموسم (2019-2020).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات