أخبار نادي الأهليأخبار محليةالدوري المصريالرياضة المحليةتصريحاتتوك شو رياضة

سيف زاهر: “بالأسماء” مفاجئات بالجملة في ملف الراحلين والباقين في النادي الأهلي

كتب: أحمد عبد الحميد

كشف الإعلامي “سيف زاهر” عبر برنامج ملعب أون تايم المذاع على قناة “أون تايم سبورت” الفضائية عن ملف الراحلين والباقين، وكذلك صفقات فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي.

وأكد سيف زاهر عبر برنامجه عن عودة الرباعي المعار وهم “محمد شريف وناصر ماهر وصلاح محسن وأكرم توفيق”.

وأكمل زاهر: “اللاعب باسم علي أنتهت إعارته مع فريق الجونة ويمتلك عرضًا من فريق سموحة، واللاعب محمود الجزار مدافع الأهلي جدد إعارته مرة أخرى مع فريق الجونة، فيما أنتهت إعارة المهاجم أحمد ياسر ريان ويمتلك ثلاث عروض من الإسماعيلي والمقاولون العرب وفريق سموحة”.

وأضاف: “موسيماني سيضم أحمد ياسر ريان لصفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي، بنسبة 70 بالمائة سيعود اللاعب مرة أخرى لصفوف الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل”.

وأردف زاهر في حديثه قائلًا: “جيرالدو سيرحل عن الأهلي ويمتلك عرضا من فريق سموحة، وبادجي يمتلك عرضا من الإتحاد السكندري، وكل من الثنائي الصاعد شادي رضوان ومحمد فخري يمتلكان عرضا من فريق البنك الأهلي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، فيما يمتلك اللاعب أحمد الشيخ عرضا من فريق الإتحاد السكندري، ولكن موسيماني سيبقي على الشيخ بنسبة 70 بالمائة”.

وأختتم زاهر حديثه عن هذا الملف قائلًا: “بدر بانون وطاهر محمد طاهر هما الصفقتان المنضمتان للأهلي، ومسئولي القلعة الحمراء يؤجلون التعاقد مع اللاعب سيرينيو إلى موسم الإنتقالات الشتوية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات