ألعاب أخرىرياضات وألعاب أخري

انجاز جديد .. شريف مصطفى يحصد لقب نائب رئيس لجنة الكومنولث بالاتحاد الدولي للكونغ فو

عرب سبورت

كشف شريف مصطفى، رئيس الاتحاد الإفريقي للوشو كونغ فو، نائب رئيس الاتحاد الدولي، عن وصول خطاب رسمي من جانب اللجنة الأوليمبية الصينية يفيد بحصوله على منصب قيادي كبير داخل لجنة دول الكومنولث بالاتحاد الدولي للعبة.

وقال شريف مصطفى، إنه تم إخطاره من جانب، وزير الرياضة الصيني، رئيس اللجنة الأولمبية الصينية، جو زونجين، عبر خطاب رسمي يفيد بفوزه بمنصب نائب رئيس لجنة الكومنولث بالاتحاد الدولي للوشوو كونغ فو.

 

وتابع، أنه سيسعى من خلال منصبه الدولي الجديد لإدراج لعبة الكونغ فو ضمن الألعاب الرسمية لدورة ألعاب دول الكومنولث لتشارك اللعبة لأول مرة في المنافسات التي تقام خلال الفترة من 28 يوليو 2022 حتى 8 أغسطس 2022 وتستضيفها إحدى مدن دول الكومنولث.

 

وأضاف شريف مصطفى، أن منصبه الجديد داخل لجنة دول الكومنولث بالاتحاد الدولي للكونغ فو يأتي ضمن سلسلة النجاحات المصرية في تقلد المناصب الدولية مما يسهم في تعزيز التواجد المصري داخل مختلف الاتحادات القارية والدولية.

 

وشدد رئيس الاتحاد الإفريقي للوشو كونغ فو، نائب رئيس الاتحاد الدولي، على أن هناك خطة تطوير للعبة سيتم مناقشتها مع اول اجتماع له داخل لجنة دول الكومنولث بالاتحاد الدولي للعبة بهدف خدمة اللعبة واللاعبين والارتقاء بهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات