ألعاب أخرىرياضات وألعاب أخري

الكدب ملوش رجلين.. ورطة في اتحاد اليد بسبب تصريحات هشام نصر

 

عرب سبورت

وضع مسئولو اتحاد كرة اليد برئاسة المهندس هشام نصر، أنفسهم في ورطة كبيرة، بعد أن أكدوا أن قرار لعب ما تبقى من مباريات الموسم الماضي بالقوائم القديمة، صادر بتوصية من الاتحاد الدولي.

 

هشام نصر وجد نفسه في موقف لا يحسد عليه، بعد أن نفى الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي تلك التصريحات، مؤكدا أن القرار صدر من الاتحاد المصري ولا علاقة للاتحاد الدولي بهذا الأمر على الإطلاق.

 

ويسعى مسئولو الاتحاد لإيجاد مخرج من الأزمة التي وضعهم فيها رئيس الاتحاد، خاصة وأن الجولتين قبل الأخيرة والأخيرة من منافسات الدوري محدد لهما يومي الخميس والجمعة المقبلين.

 

وما زاد الأمر تعقيدا هو قرار النادي الأهلي بعدم خوض المباراتين، وطلب إما اللعب بالقوائم الجديدة أو تأجيل الجولتين لنهاية الموسم الجاري.

 

تلك لم تكن المرة الأولى التي يصدر فيها رئيس الاتحاد تصريحاته غير الصحيحة، حيث سبق وأكد أن قرار إلغاء الموسم الماضي صدر بتوصية من المدير الفني للمنتخب، وأن الإسباني روبيرتو جارسيا هو من رفض إقامة ما تبقى من جولات الموسم الماضي.

 

وبعد ذلك يخرج المدير الفني في حوار تلفزيوني ليؤكد أنه لا يمانع إقامة ما تبقى من مباريات الموسم الماضي، وأن التصريحات التي صدرت على لسانه في هذا الشأن غير صحيحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات